TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "الرعاية المستقبلية" يقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 10 هللات

مساهمو "الرعاية المستقبلية" يقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم إلى 10 هللات
أسِرة وأجهزة طبية - أرشيفية

الرياض- مباشر: وافق مساهمو شركة  الرعاية المستقبلية التجارية، خلال اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة أمس الأحد، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى 10 هللات.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الاثنين على "تداول السعودية"، أن عدد الأسهم سيرتفع من 5 ملايين سهم إلى 500 مليون سهم، مبينة أنه لا يوجد تغير في رأسمال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

وأضافت الشركة أنه في حال الموافقة على البند، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

كما وافق مساهمو الشركة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة السابعة والعشرين من نظام الشركات؛ وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق؛ وذلك وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وأضافت الشركة أنه سوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية على أن يتم تطبيق عدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

كما تمت الموافقة على تعديل المادة رقم (7) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأسمال الشركة، وتعديل المادة رقم (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم، وإضافة مادة إلى نظام الشركة الأساسي برقم (12) تتعلق بـ(شراء الشركة لأسهمها وبيعها وارتهانها).

كما وافق مساهمو الشركة على تعديل المادة (18) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة، وتعديل النظام الأساس للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد، وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها؛ لتتوافق مع التعديلات المقترحة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

ترشيحات:

11 يونيو.. مساهمو "الرعاية المستقبلية" يصوتون على تقسيم أسهم الشركة

أرباح "الرعاية المستقبلية" تتراجع 86% في 2022

"الرعاية المستقبلية" تعلن افتتاح فرع جديد بحي الملقا في الرياض

"الرعاية المستقبلية" تنتهي من تأسيس شركة برأسمال 30 مليون ريال