TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"معادن" تُعلن تشكيل مجلس الإدارة وتأسيس شركة جديدة

"معادن" تُعلن تشكيل مجلس الإدارة وتأسيس شركة جديدة
طارق إبراهيم الموسى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي
معادن
MRC
-2.02% 87.50 -1.80

الكويت – مباشر: أعلنت شركة المعادن والصناعات التحويلية القوائم المالية للربع الأول من عام 2024، وتشكيل مجلس الإدارة، وتأسيس شركة جديدة.

ووفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الأحد، فقد تقلصت أرباح الشركة في الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي 99.54% عند 126 ديناراً، مقابل 27.37 ألف دينار في الربع الأول من عام 2023.

وقالت "معادن" تعليقاً على الأرباح إنه لا يوجد اختلاف جوهري بين صافي الربح خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي مقارنة بنظيرتها من العام السابق.

يأتي ذلك مع ارتفاع إجمالي الإيرادات التشغيلية للشركة 22.40% في الربع الأول من 2024 لتصل إلى 3.74 مليون دينار.

وفي بيان منفصل، أعلنت "معادن" اجتماع مجلس الإدارة وانتخاب رئيس للمجلس ونائب له بالاقتراع السري، ليتولى مساعد إبراهيم الهولي منصب رئيس المجلس، وينوب عنه طارق إبراهيم الموسى، الذي تمت الموافقة على إعادة تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة للثلاث سنوات القادمة.

كما وافق المجلس على تأسيس شركة تنفيذاً لمتطلبات شروط المزايدة التي رست على شركة المعادن شراء المحفزات المستهلكة المطروحة من قبل شركة البترول الوطنية الكويتية، والشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة.

وكانت أرباح "معادن" قد تراجعت في العام الماضي بنسبة 39.88% عند 250.19 ألف دينار، مقابل 416.14 ألف دينار أرباح الشركة في العام السابق له 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

حل وإغلاق مجلس الأمة وتعطيل مواد بالدستور ومواجهة للفساد.. ماذا يحدث في الكويت؟

عمومية "أرابيك" الكويتية تُقر توزيعات نقدية عن 2023

المواد الدستورية التي عُطلت بقرار من أمير الكويت