TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "تكوين" توافق على تسهيلات بحد أقصى 1.6 مليار ريال

عمومية "تكوين" توافق على تسهيلات بحد أقصى 1.6 مليار ريال
التسهيلات ستكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية
update company info
1201.O
0.00% 0.00 0.00

أعلنت شركة تكوين المتطورة للصناعات عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية والتي عقدت أمس الأحد ، حيث تمت الموافقة على حصول الشركة على تسهيلات مرابحة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من عددٍ من البنوك والمؤسسات المالية بحدٍ أقصى يصل إلى 1.6 مليار ريال بالشروط والأحكام التي يقررها مجلس إدارة الشركة بما يراه مناسباً.

وذلك لسداد قيمة الاستحواذ على شركة صافولا لأنظمة التغليف، وتسديد القروض القائمة الخاصة بشركة صافولا لأنظمة التغليف وعدد من شركاتها التابعة بعد إتمام عملية الاستحواذ.

وكذلك سداد التكاليف والرسوم المتعلقة بعملية التسهيلات، وتمويل رأس المال العامل للشركة، ولمجلس الإدارة في سبيل ذلك اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحصول على تلك التسهيلات، بما في ذلك الحصول على الموافقات اللازمة والتفاوض مع البنوك وتوقيع كافة الاتفاقيات والمستندات والوثائق الخاصة بالتسهيلات.

وأكد المجلس تفويضه من يراه من بين أعضائه بهذه الصلاحيات، علماً بأن من بين شروط تلك التسهيلات الحصول على ضمانٍ اعتباري من شركة العثمان القابضة وهي طرف ذي علاقة، حيث يمتلك كلاً من رئيس مجلس الإدارة عبدالله بن محمد العثمان وعضو مجلس الإدارة المنتدب عبدالمحسن بن محمد العثمان نسبة فيها.