TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار" تؤكد شراء حصة في شركة بجنوب أفريقيا

"إعمار" تؤكد شراء حصة في شركة بجنوب أفريقيا
إعمار العقارية - أرشيفية
إعمار
EMAAR
-1.79% 8.23 -0.15

دبي - مباشر: أكدت شركة إعمار العقارية EMAAR، المدرجة بسوق دبي المالي، اليوم الأحد، أنها استحوذت علي حصة في شركة "ميراج آند ليجر" للتطوير العقاري في جنوب أفريقيا.

وقالت "إعمار" في رسالة بالبريد الإلكتروني، ردا على استفسار "مباشر"، إن تلك الخطوة تعتبر مناسبة لاستراتيجية الشركة في مجال مراكز التسوق وقطاعات الضيافة، مضيفة أنها تعمل مع "ميراج آند ليجر" علي تدشين مشروع دار الأوبرا في وسط دبي.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت يوم الجمعة عن شراء "إعمار" لحصة في شركة "ميراج آند ليجر ديفولبمنت"، دون ذكر تفاصيل الصفقة أو قيمتها.

وقامت الشركة الجنوب أفريقية بتسليم مشاريع بقيمة 6.4 مليارات دولار في أنحاء أفريقيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط، وعملت في مشاريع بالإمارات بما فيها "بلو واتر" ومشروع لشركة مراس القابضة ومشروع الواجهة البحرية على خور دبي لصالح شركة نخيل، ومشروع مدينة جميرا لصالح مجموعة جميرا.

وإعمار العقارية هي أكبر شركات التطوير العقاري المدرجة في سوق دبي المالي، ويتمثل نشاطها الرئيسي في ممارسة أعمال التنمية والتطوير العمراني، وإدارة العقارات التجارية والسكنية، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.