TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلتون تقدم خدمات صانع السوق على أسهم "أوراسكوم" بدبي

بلتون تقدم خدمات صانع السوق على أسهم "أوراسكوم" بدبي
بورصة ناسداك دبي - الصورة من موقع السوق على تويتر

دبي - مباشر: بدأت شركة بلتون صانع السوق، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، في تقديم خدمات صناعة السوق على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء في ناسداك دبي، وفقاً لبيان صحفي.

وتدعم هذه المبادرة سيولة أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء، وهي إحدى أبرز الشركات في مصر التي أُدرجت أسهمها في ناسداك دبي في مارس من العام 2015، بحسب البيان الذي تلقى "مباشر" نسخة منه.

وبحسب البيان، قال سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة بلتون المالية القابضة: "نتطلع إلى تقديم خدمات صناعة السوق على أوراق مالية أخرى مدرجة بناسداك دبي، كما نتطلع إلى قيام البورصة بجذب إدراجات جديدة من مصر."

وقال حامد علي الرئيس التنفيذي لناسداك دبي: "هذا التوجه يستفيد منه مصدرو الأوراق المالية الراغبون في جمع رؤوس الأموال والمستثمرون الساعون للوصول إلى أسهم الشركات الجاذبة للاستثمار والمدرجة في البورصة"، وفقاً للبيان.

وقال حازم عبدالمحسن، العضو المنتدب لشركة بلتون صانع السوق: "نتطلع إلى القيام بنشاط كبير في السوق على أسهم شركة أوراسكوم للإنشاء، بحيث يمكننا البدء في البحث عن الفرص الأخرى المتاحة؛ بهدف تنويع خيارات التداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها"، بحسب البيان.

وأوضح البيان: أن شركة بلتون صانع السوق كانت قد حصلت على ترخيص لتقديم خدماتها في مجال الأوراق المالية لناسداك دبي في أغسطس 2015.

وتتضمن صناعة السوق تقديم أسعار بيع وشراء في وقت متزامن لأي ورقة مالية بما يسهم في تعزيز السيولة، وتوفير أسعار جذابة وتنشيط التداول، بحسب البيان.