TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"صدر" تشتري قطعة أرض بالرياض بقيمة 27.19 مليون ريال

"صدر" تشتري قطعة أرض بالرياض بقيمة 27.19 مليون ريال
مصنع تابع لشركة صدر للخدمات اللوجستية (الصمعاني - سابقاً)- أرشيفية
update company info
1832.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: أعلنت شركة صدر للخدمات اللوجستية "صدر" عن شرائها قطعة أرض بمدينة البوابة الصناعية بالرياض، تحت إشراف الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية.

وقالت "صدر"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن الأرض مساحتها 39.99 ألف متر مربع، عبارة عن 10 قطع متجاورة بمدينة البوابة الصناعية بالرياض تحت إشراف الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، مشيرة إلى أن قيمتها تبلغ 27.19 مليون ريال.

وأضافت الشركة أنه تم توقيع الاتفاقية مع شركة مشيد العربية، شركة ذات مسئولية محدودة سعودية (البائع)، مبينة أن شراء الأرض بغرض بناء مخازن لوجستية لتقديم خدمات التخزين للعملاء.

ونوهت "صدر"، بأنه سيتم سداد قيمة الأرض وضريبة التصرفات العقارية نقداً لشركة مشيد العربية، وسيتم تمويل الصفقة عن طريق متحصلات زيادة رأس المال.

وبينت أن هذه الصفقة بشراء الأرض تأتي في إطار خطة الشركة لاستخدام متحصلات زيادة رأس المال وتنفيذ خططها الاستراتيجية والتشغيلية، ودعم التوسع في الخدمات اللوجستية وفقاً لما تم الإعلان عنه بنشرة الإصدار.

وتوقعت "صدر"، أن الأثر المالي من شراء الأرض وبناء المخازن اللوجستية هو زيادة الإيرادات والأرباح من قطاع الخدمات اللوجستية بعد اكتمال المشروع كما هو موضح بنشرة الإصدار.

وأكدت عدم وجود أطراف ذات علاقة في هذه الصفقة.

ترشيحات:

"صدر" تعلن تغطية الطرح المتبقي لحقوق الأولوية 7011%

مساهمو "صدر" يوافقون على زيادة رأسمال الشركة 600% بأسهم حقوق أولوية

أرباح "صدر" تقفز 386.5% بالربع الثالث بدعم المبيعات

"صدر" تعلن شراء مصنع بالرياض بقيمة 4.8 مليون ريال