TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

30 أبريل.. مساهمو "رؤوم" يناقشون توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني

30 أبريل.. مساهمو "رؤوم" يناقشون توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني
شركة رؤوم التجارية
رؤوم
9529
-0.15% 134.80 -0.20

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة رؤوم التجارية "رؤوم" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية، والمقرر انعقادها مساء يوم الأحد الموافق 30 أبريل/ نيسان 2023 عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "رؤوم"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني لعام 2022م بقيمة 6.25 مليون ريال وبواقع 1 ريال لكل سهم والتي تمثل 10% من القيمة الاسمية للسهم الواحد.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تدول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمين الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنها ستعلن عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

ولفتت "رؤوم"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2023م.

ونوهت الشركة، بأنه سيتم التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوية للعام المالي 2023م والربع الأول والثاني من عام 2024م وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"رؤوم" توقع مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على شركة "مصنع القصيم للكرتون"

أرباح رؤوم التجارية ترتفع 30.74 مليون بالعام 2022 لزيادة المبيعات

رؤوم التجارية تقرر توزيع ريال للسهم أرباحاً نقدية على المساهمين