TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سدافكو" توصي بتوزيع 3 ريالات للسهم أرباحاً نقدية

"سدافكو" توصي بتوزيع 3 ريالات للسهم أرباحاً نقدية
مقر تابع للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)- أرشيفية
سدافكو
2270
0.07% 300.20 0.20

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام المالي المنتهي في 31 مارس/ آذار 2023.

وقالت "سدافكو"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 95.99 مليون ريال، سيتم توزيعها على 31.99 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 3 ريالات، بما يمثل 30% من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون لمالكي الأسهم المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العامة للشركة بعد الحصول على الموافقات النظامية من الجهات الحكومية ذات الصلة.

ونوهت "سدافكو"، بأنه سيتم تحديد تاريخ دفع التوزيعات لاحقاً، وذلك بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.

وطالبت الشركة، جميع المساهمين بتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم المصرفية مع محافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم البنكية مباشرة.

ولفتت، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية  اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "سدافكو" ترتفع 48.5% بالسنة المالية المنتهية في مارس 2023

"سدافكو" السعودية توقع اتفاقية لتصدير منتجاتها إلى سلطنة عمان

"سدافكو" تقرر توزيع 3 ريالات للسهم عن النصف الأول من العام المالي الحالي