TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن شركة رؤوم التجارية " رؤوم" عن آخر التطورات بخصوص مذكرة تفاهم (غير ملزمة) والموقعة مع شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية – شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة.

رؤوم 9529 -0.15% 134.80 -0.20
بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان شركة رؤوم التجارية " رؤوم" والمنشور على موقع تداول بتاريخ 08/03/2023م بشأن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية – شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة للاستحواذ المحتمل على نسبة (100%) من حصص شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية –شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة ، والمملوكه بالكامل لشركة العريفي للتجارة والصناعة والمقاولات. وذلك عن طريق زيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم جديدة في شركة رؤوم التجارية.

تود الشركة أن تعلن أنه تم الاتفاق مع شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية – شركة شخص واحد ذات مسؤولية محدودة على تمديد هذه المذكرة بنفس الشروط والأحكام السابقة لفترة أضافيه أخرى لمدة (180) يوماً من تاريخ 06-07-2023 م وذلك لاستكمال أعمال الفحص النافي للجهالة

الحدث الذي سبق إعلانه تعلن شركة رؤوم التجارية " رؤوم" عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة للاستحواذ على كامل حصص شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية وذلك عن طريق زيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم لملاك شركة مصنع القصيم للكرتون المضلع والمنتجات الورقية.
تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1444-08-16 الموافق 2023-03-08
نسبة الانجاز المتحقق لابنطبق
التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا ينطبق
اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً السماح بإكمال أعمال الفحص النافي للجهالة والأعمال التحضيرية الأخرى لتنفيذ اتفاقيات الصفقة .
التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لاينطبق
آثر التأخير على النتائج المالية للشركة لاينطبق
معلومات اضافية سوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات جوهرية بخصوص هذه الاتفاقية في حينه.

التعليقات