TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "أسواق المزرعة" ترتفع 18.7% إلى 6.4 مليون ريال

أرباح "أسواق المزرعة" ترتفع 18.7% إلى 6.4 مليون ريال
الشركة السعودية للتسويق (أسواق المزرعة)
أسواق المزرعة
4006
15.13% 22.98 3.02

الرياض - مباشر: كشفت النتائج المالية للشركة السعودية للتسويق "أسواق المزرعة" تسجيلها ارتفاعاً بصافي أرباحها خلال الثاني من العام الجاري بنسبة 18.7%، على أساس سنوي، في حين انخفضت على أساس ربع سنوي بنسبة 14.21%.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول السعودية" أن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ نحو 6.4 مليون ريال، مقابل 5.38 مليون ريال بالربع المقارن من العام الماضي، فيما بلغ بالربع الأول للعام الجاري نحو 7.45 مليون ريال.

وعزت الشركة سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة بـالربع المماثل من العام السابق إلى زيادة إيرادات قطاع المدن الترفيهية للربع الحالي مقارنة بـالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 7.6 مليون ريال بالإضافة إلى التحكم في تكلفة إيرادات فروع أسواق المزرعة مما أدى إلى زيادة إجمالي الربح للربع الحالي مقارنة بـالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 6.4 مليون ريال بالرغم من الانخفاض الطفيف لإجمالي الإيرادات للربع الحالي مقارنة بـالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 3.2 مليون ريال، مع العلم بأن المصاريف التشغيلية للربع الحالي ارتفعت مقارنة بـالربع المماثل من العام السابق بمبلغ 2.9 مليون ريال.

وارتفع صافي أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 19.72%، لتصل إلى 13.83 مليون ريال، مقابل 11.55 مليون ريال بالنصف الأول من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن" يودع 3.7 مليار ريال مخصص دعم شهر أغسطس

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس الشركة السعودية لإدارة المرافق

إنتاج النفط الخام السعودي يهبط لأدنى مستوى في أكثر من عامين