TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوراسكوم للتنمية مصر تنفي امتلاك الرئيس الأوكراني فيلا بمدينة الجونة

أوراسكوم للتنمية مصر تنفي امتلاك الرئيس الأوكراني فيلا بمدينة الجونة
أوراسكوم للتنمية مصر

القاهرة – مباشر: نفت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، امتلاك عائلة الرئيس الأوكراني زيلينسكي لفيلا في مدينة الجونة، مؤكدة أن هذه المعلومات غير صحيحة على الاطلاق.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أنه رغم حرصها على حماية بيانات العملاء، وعدم الكشف عن أي معلومات أو تفاصيل تخصهم، إلا أنه بعد مراجعة كافة السجلات، تبين أنه لا يوجد أي سجل يشير إلى أن زيلينسكي أو أي من أفراد عائلته يمتلكون أي ممتلكات في مدينة الجونة.

وأشارت، إلى أن الأخبار التي تم تداولها البعض على شبكة الإنترنت تضمنت صورة لفيلا مملوكة حاليًا لعائلة مصرية، مؤكدة عدم صحة صور العقد التي قام البعض بنشرها، وأن نموذج عقود الشركة لا يمت لهذا الشكل بأي صلة.

وأوضحت أوراسكوم للتنمية، أنه رغم أن لديها العديد من المشاهير الذين يقومون بشراء العقارات عن طريق الشركات، إلا أن المدينة تصر على معرفة المالك النهائي للعقار، وهو ما يجعل المدينة تشدد مجدداً على أن ما يتم تداوله على الانترنت فيما يخص هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

يشار إلى أن شركة أوراسكوم للتنمية مصر، سجلت صافي ربح بلغ 383.99 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 463.7 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت أرباح مساهمي الشركة الأم نحو 291.48 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر، مقابل 420.1 مليون جنيه أرباحاً في الربع المقارن.

بينما بلغت أرباح أصحاب الحصص غير المسيطرة نحو 92.5 مليون جنيه في الربع الأول، مقابل  43.6 مليون جنيه أرباحاً في الربع المقارن.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 2.95 مليار جنيه بنهاية مارس 2023، مقابل 1.93 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مصر تُطلق حزمة تحفيزية جديدة لدعم الاستثمار السياحي

وزير مصري: السياحة تحقق أداءً باهراً خلال النصف الأول من 2023

خاص.. هل تصل صادرات مصر السلعية لمستهدف 59.3 مليار دولار في العام الجاري

صادرات مصر السلعية تنمو 15.1% لتصل إلى 35.7 مليار دولار خلال 2022

خاص.. وكيل "صناعة النواب" إطلاق مبادرة شراء المنتج المصري سبتمبر المقبل