TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "صدر" يوافق على إنشاء مشروع صدر بارك بـ149 مليون ريال

مجلس إدارة "صدر" يوافق على إنشاء مشروع صدر بارك بـ149 مليون ريال
مصنع تابع لشركة صدر للخدمات اللوجستية
update company info
1832.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: وافق مجلس إدارة شركة صدر للخدمات اللوجستية "صدر"، خلال اجتماعه المنعقد أمس الأربعاء بالتمرير على إنشاء مشروع مجمع الخدمات اللوجستية ( صدر بارك ) ، بتكلفة إنشاء تبلغ  149 مليون ريال.

 

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول"، أن المشروع سيقام على الأرض المشتراة في مدينة البوابة الصناعية بالرياض تحت إشراف الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية.

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع أن يتم البدء في إنشاء المشروع في 1 أكتوبر / تشرين الأول  1-10-2023، كما توقعت الانتهاء من إنشاء المشروع في 31 مارس/ آذار 2025.

وأضافت الشركة أن مجلس إدارة الشركة قرر اعتماد ميزانية المشروع وتوقيع عقد المقاول الرئيسي للمشروع، مبينة أنه سيتم تمويل المشروع من خلال الإقتراض والتمويل الذاتي.

 

وبينت الشركة أن غرض المشروع هو إنشاء منطقة خدمات لوجستية متكاملة لتقديم أفضل الحلول التخزينية للعملاء للتخزين المبرد و المجمد و الجاف بطاقة تخزينية عالية وفقـا لأعلـى مواصفـات ومقاييــس الجــودة العالميــة وبمــا يخــدم عمليــات التشــغيل وذلك وفقا لاستراتيجية الشركة في التوسع في قطاع الخدمات اللوجستية.

وأوضحت أن التاريخ المتوقع للانتهاء من إنشاء المشروع هو 31 مارس/ آذار 2025، مشيرة إلى أن بداية الأثر المتوقع للمشروع في نتائج الشركة والتاريخ المتوقع للبدء في الإنتاج التجريبي هو الربع الثاني من عام 2025، وتستمر مدة الإنتاج التجريبي ثلاثة أشهر. 

وأضافت أن التاريخ المتوقع للإنتاج التجاري للمشروع هو الربع الثالث من عام 2025، متوقعة أن يساهم المشروع في رفع إيرادات وأرباح الشركة في قطاع الخدمات اللوجستية. 

 

وأضافت الشركة أن الأثر المالي المتوقع للمشروع سيظهر  في نتائج الشركة ، وسيساهم في رفع إيرادات و أرباح الشركة في قطاع الخدمات اللوجستية، مشيرة إلى أنه من المتوقع للمشروع في نتائج الشركة الربع الثاني من عام 2025.

وبينت الشركة أن الجهة المنفذة أو الطرف الآخر في العقد أو المشروع مجموعة من المقاولين والموردين من داخل وخارج المملكة، مشيرة إلى أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة العقار ووزارة الموارد البشرية تنفذان جولات رقابية مشتركة

وزارة التجارة تطرح لائحة لجان الغرف التجارية لاستطلاع الآراء

السعودية تطلق خدمة "التحقق المهني" للتأكد من مؤهلات العمالة الوافدة في سوق العمل