TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الدرع العربي" تنشر الجدول الزمني لإتمام صفقة دمج "الإنماء طوكيو"

"الدرع العربي" تنشر الجدول الزمني لإتمام صفقة دمج "الإنماء طوكيو"
مقر تابع لشركة الدرع العربي للتأمين التعاوني - أرشيفية
الدرع العربي
8070
-1.96% 17.98 -0.36

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني "الدرع العربي"، اليوم الخميس، عن نشر تعميم المساهمين ومستند العرض والجدول الزمني للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج فيما يتعلق بزيادة رأس المال؛ لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو مارين في شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني.

ووافقت هيئة السوق المالية، في وقت سابق، على طلب شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني "الدرع العربي" لزيادة رأسمالها لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو مارين "الإنماء طوكيو" في شركة الدرع العربي، من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

ونشرت "الدرع العربي"، بحسب بيان لها اليوم على موقع "تداول"، الجدول الزمني للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج، حيث يبين الجدول الزمني التواريخ المقترحة للمراحل الأساسية لإتمام صفقة الاندماج وفقاً لمتطلبات الفقرة (ج) من المادة 17 من لائحة الاندماج والاستحواذ.

وقالت "الدرع العربي"، إن التواريخ الموضحة في الجدول الزمني تعتبر نهائية – وقد تتغير أو تتعدل – وتستند إلى عدة أمور، من بينها أي إجراءات أو مدد قد تفرضها أو تطلبها الجهات التنظيمية، واستيفاء شروط صفقة الاندماج (وتواريخ استيفاء تلك الشروط). ويمكن الحصول على الجدول الزمني من المرفقات.

كما نشرت "الدرع العربي"، تعميم المساهمين المعد من قبل شركة "الدرع العربي" والموجه لمساهميها وفقاً لمتطلبات المادة (75) من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة بشأن زيادة رأسمال شركة الدرع العربي لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو في شركة الدرع العربي مقابل إصدار أسهم جديدة لمساهمي شركة الإنماء طوكيو في شركة الدرع العربي وفقاً لأحكام المواد (225) و(227) و(228) و(229) من نظام الشركات وأحكام الفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة (49) من لائحة الاندماج والاستحواذ ("صفقة الاندماج").

وأوضحت الشركة، أن التعميم يتضمن تفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها بما في ذلك إجراءات إتمام صفقة الاندماج والمخاطر المرتبطة بها.

وأكد أعضاء مجلس إدارة شركة الدرع العربي على ضرورة قيام مساهمي شركة الدرع العربي بقراءة جميع المعلومات الواردة في تعميم المساهمين ودراستها بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج، وفي حال وجود أي شك بخصوص التصويت الذي ينبغي اتخاذه في الجمعية العامة غير العادية الخاصة بصفقة الاندماج لشركة الدرع العربي؛ فإن أعضاء مجلس إدارة شركة الدرع العربي يوصون بالحصول على استشارة مالية مستقلة من مستشار مالي مستقل ومرخص له من قبل هيئة السوق المالية والاعتماد على مراجعته الخاصة لصفقة الاندماج للتأكد من مدى ملائمة صفقة الاندماج والمعلومات الواردة في تعميم المساهمين للأهداف الاستثمارية والأوضاع المالية الخاصة به.

ونشرت الشركة أيضاً، مستند العرض المعد من قبل شركة الدرع العربي والموجه لمساهمي شركة الإنماء طوكيو بشأن العرض المقدم لمساهمي شركة الإنماء طوكيو لغرض دمج شركة الإنماء طوكيو في شركة الدرع العربي مقابل إصدار الأسهم الجديدة لهم في الدرع العربي وفقاً لأحكام المواد (225) و(227) و(228) و(229) من نظام الشركات وأحكام الفقرة الفرعية (1) من الفقرة (أ) من المادة (49) من لائحة الاندماج والاستحواذ وقد تم إعداد مستند العرض من قبل شركة الدرع العربي وفقاً لمتطلبات المادة (38) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

وأكدت شركة "الدرع العربي" على ضرورة قيام مساهمي شركة الإنماء طوكيو بقراءة جميع المعلومات الواردة في مستند العرض وتعميم مجلس إدارة شركة الإنماء طوكيو ودراستهما بعناية قبل اتخاذ قرارهم بشأن التصويت على صفقة الاندماج، منوهة بأنه يقتضي الحصول على مشورة من مستشار مالي مستقل مرخص له من قبل هيئة السوق المالية في حال وجود شك حول مسألة ما متعلقة بالعرض.

 

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يكشف عن موعد إعلان رؤية السعودية 2040

مطار البحر الأحمر الدولي يستقبل أولى رحلاته من الرياض

هيئة الإحصاء: الصادرات السلعية تتراجع إلى 91.3 مليار ريال خلال يوليو 2023

ولي العهد: السعودية أعظم قصة نجاح بالقرن الـ21.. ونستهدف 150 مليون سائح بـ2030

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع أجور السعوديين بالقطاع الخاص 45%