TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 أكتوبر.. "أبومعطي" توزع الأرباح النقدية والإضافية على المساهمين

3 أكتوبر.. "أبومعطي" توزع الأرباح النقدية والإضافية على المساهمين
شركة عبدالله سعد أبومعطي للمكتبات - أرشيفية
أبو معطي
4191
-0.91% 24.08 -0.22

الرياض – مباشر: أعلنت شركة عبدالله سعد محمد أبومعطي للمكتبات "أبومعطي"، اليوم الأربعاء، عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح النقدية للمساهمين، والتوزيعات الإضافية، عن العام المالي المنتهي بتاريخ 31 مارس/ آذار 2023م.

ووافقت الجمعية العامة العادية للشركة، في 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، على توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مارس/ آذار 2023 بواقع (0.50 ريال) 50 هللة للسهم الواحد بقيمة إجمالية 10 ملايين ريال، بما نسبته 5% من رأس المال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية، التي انعقدت يوم الأربعاء بتاريخ 20 سبتمبر/ أيلول.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الأربعاء، إنه سوف يتم توزيع الأرباح عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ المساهمين لدى جميع البنوك، ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م.

كما أعلنت الشركة، اليوم، عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح إضافية للمساهمين عن العام المالي المنتهي بتاريخ 31 مارس/ آذار 2023م.

وأقرت عمومية الشركة كذلك، في اجتماعها الأخير، توزيع أرباح نقدية إضافية على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 مارس/ آذار 2023م بواقع (0.50 ريال) 50 هللة للسهم الواحد بقيمة إجمالية قدرها 10 ملايين ريال بما نسبته 5% من رأس المال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية.

وقالت "أبومعطي"، إنه سوف يتم توزيع الأرباح عن طريق الإيداع آلياً في الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك، ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م.

ولفتت "أبومعطي"، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم فإنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%< طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وطالبت الشركة، مساهميها بضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخير.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الشورى يطالب "الصندوق العقاري" بزيادة المبلغ غير المسترد الذي يدفعه للمواطن

الخطيب: إطلاق مدرسة الرياض للسياحة والضيافة باستثمارات تتجاوز مليار دولار

السعودية تنضم لقائمة أفضل 50 دولة بمؤشر الابتكار العالمي لعام 2023

"أرامكو" توقع اتفاقية للاستحواذ على 10% في "شينجهونج للبتروكيماويات" الصينية

عرض اسم المتصل على الجوال.. خدمة جديدة ينتظر تطبيقها في المملكة مطلع أكتوبر