TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

24 أكتوبر.. مساهمو "الإنماء طوكيو" يناقشون عرض الاندماج المقدم من "الدرع العربي"

24 أكتوبر.. مساهمو "الإنماء طوكيو" يناقشون عرض الاندماج المقدم من "الدرع العربي"
مقر تابع لشركة الإنماء طوكيو مارين - أرشيفية
الدرع العربي
8070
-1.96% 17.98 -0.36

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة الإنماء طوكيو مارين "الإنماء طوكيو" المساهمين‎‎‏ للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عبر وسائل التقنية الحديثة مساء يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر/ تشرين الأول 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "الإنماء طوكيو"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على العرض المقدم من شركة الدرع العربي للتأمين "الدرع العربي"؛ لدمج شركة الإنماء طوكيو مارين في شركة "الدرع العربي".

وأضافت "الإنماء طوكيو"، أنه سيتم التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة الإنماء طوكيو مارين وشركة الدرع العربي بتاريخ 14 يونيو/ جزيران 2023م، والتصويت على تفويض مجلس الإدارة، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه وإكمال كافة المتطلبات الواردة في اتفاقية الاندماج.

وأشارت إلى أنه سيتم التصويت على صرف مبلغ بحد أعلى قيمته 1.58 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2023م، وحتى تاريخ إتمام صفقة الاندماج في حال الموافقة عليها، والتصويت على صرف 100 ألف ريال مكافأة لأعضاء لجنة المراجعة والتصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم عن الفترة المماثلة.

وأعلن مجلس إدارة "الإنماء طوكيو"، في 21 سبتمبر/ أيلول الماضي، عن بدء فترة اعتراض الدائنين على صفقة الاندماج مع "الدرع العربي" وفقاً لأحكام المادة (227) من نظام الشركات، والتي تنتهي بنهاية يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الدرع العربي" تؤكد نيتها تقديم عرض مبادلة لشراء كامل أسهم "الإنماء طوكيو مارين"

البنك المركزي يوافق على صفقة الاندماج بين "الدرع العربي" و"الإنماء طوكيو"

هيئة السوق السعودية تقر زيادة رأسمال "الدرع العربي" لإتمام دمج "الإنماء طوكيو"

"الدرع العربي" تنشر الجدول الزمني لإتمام صفقة دمج "الإنماء طوكيو"