TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان شركة الإنماء طوكيو مارين عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

الإنماء طوكيو م 8312 0.31% 12.80 0.04
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الإنماء طوكيو مارين دعوة مساهميها الكرام‎‎‏ للمشاركة والتصويت في إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها عبر وسائل التقنية الحديثة بمشية الله تعالى في تمام الساعة الثامنة (8:00) ‏مساءً يوم الثلاثاء في تاريخ ( 09-04-1445هـ) الموافق (24-10-2023م) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن بعد من خلال وسائل التقنية الحديثة بواسطة إستخدام منظومة تداولاتي عبر الرابط: www.tadawulaty.com.sa.
رابط بمقر الاجتماع https://app.jameeah.com/meetings/
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-04-09 الموافق 2023-10-24
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00
حق الحضور يحق لكُل مساهم من المساهمين المقيدين في سِجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة غير العادية وبحسب الأنظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الإلكتروني عن بعد على بنود الجمعية ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً يوم الجمعة تاريخ 05-04-1445هـ الموافق 20-10-2023م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة غير العادية، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت من خلالها مجاني ومتاح لجميع المساهمين عبر الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa.
احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل كما يمكن للمساهمين الكرام توجيه أسئلتهم وإستفساراتهم عن طريق التواصل مع إدارة علاقات المساهمين من خلال البريد الإلكتروني investor@atmc.com.sa.
معلومات اضافية ولمزيد من التفاصيل، يرجى قراء مستند العرض المعد من قبل شركة الدرع العربي والموجه لمساهمي شركة الإنماء طوكيو مارين وتعميم مجلس إدارة شركة الإنماء طوكيو مارين. كما يمكن توجيه استفساراتكم المتعلقة بالإندماج من خلال قنوات التواصل المشار إليها أعلاه.
الملفات الملحقة   
جدول أعمال الجمعية

التعليقات