TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وقت اللياقة" تفتتح مركزاً رياضياً إكسبرس جديداً للرجال بالخرج

"وقت اللياقة" تفتتح مركزاً رياضياً إكسبرس جديداً للرجال بالخرج
شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة)
update company info
1830.O
0.00% 0.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة"عن افتتاح مركز رياضي إكسبرس جديد للرجال مدينة الخرج اليوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

وأوضحت الشركة، بحسب بيان لها اليوم على "تداول" أن المركز سيعمل على مدار 24 ساعة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة.

وأضافت الشركة أنه سيكون ممكن رقمياً وباشتراكات مرنة للغاية تبدأ بحد التزام أدنى مدته شهر واحد، وبسعر مناسب لجعل الوصول والاستفادة من الأندية والصالات الرياضية أكثر سهولة لدعم تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وتابعت الشركة أن هذا المركز يعد الـ 31 الذي يتم افتتاحه منذ إطلاق سلسلة وقت اللياقة إكسبرس في نوفمبر 2020م. سيحتوي المركز على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات، وكذلك أحدث التصاميم للصالات. وسوف يظهر الأثر المالي اعتباراً من الربع الرابع من عام 2023.

وأشارت الشركة إلى أن المركز، الذي سيكون تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- إكسبرس"، يقع على طريق الملك فهد حي السليمانية في مدينة الخرج، وتبلغ مساحته الإجمالية 875 متراً مربعاً.

وأوضحت أن إجمالي عدد المراكز والصالات العاملة التابعة شركة لجام داخل وخارج المملكة العربية السعودية بلغت 179، هذا وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الشورى يوجه مطالبات لوزارة السياحة.. تشمل زيادة المعروض من مرافق الضيافة

البنك المركزي يوقع اتفاقية ثنائية لتبادل العملات مع الصين

عدد المشتركين بالتأمينات الاجتماعية يرتفع إلى 10.7 مليون مشترك بالربع الثالث

وزير الطاقة يعلن اكتشافات جديدة للغاز الطبيعي في المنطقة الشرقية والربع الخالي