TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الألماني الصحية" تسعى للتوسع في مصر والمغرب والتواجد خارج الشرق الأوسط

"السعودي الألماني الصحية" تسعى للتوسع في مصر والمغرب والتواجد خارج الشرق الأوسط
مستشفى تابع لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "السعودي الألماني الصحية"

الرياض - مباشر: قال المدير الإقليمي لمجموعة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "السعودي الألماني الصحية"، في مصر وشمال إفريقيا، محمد حبلص، إن المجموعة تتطلع لإنشاء مستشفيين جديدين في مصر والمغرب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حبلص لـ"العربية"، أن المجموعة بدأت إنشاءات مستشفى جديد في مدينة كازابلانكا المغربية خلال الفترة الماضية، فيما تقوم حالياً باستخراج التراخيص اللازمة لبدء تنفيذ مستشفى آخر في محافظة الجيزة المصرية.

وأشار إلى أن هناك توجّهاً من الحكومة المصرية لإعطاء فرصة للقطاع الخاص للمشاركة في تقديم الرعاية الصحية في مصر، كما أن نظام التأمين الصحي الشامل المطبق حالياً تم تأسيسه على أساس تقديم الخدمة الصحية بالشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وتابع: "وثيقة سياسة ملكية الدولة التي أقرتها الحكومة المصرية مؤخراً تمنح القطاع الخاص الصحي "أرضية صلبة وقوية جداً للتقدم نحو مشاركة القطاع الحكومي في تقديم الخدمات الصحية".

وقال "حبلص" إن مجموعة السعودي الألماني تؤسس لرؤية جديدة للتحول إلى مجموعة عالمية، وأنها ستبدأ التحرك في دول أخرى خارج منطقة الشرق الأوسط.

ولفت المدير الإقليمي لمجموعة السعودي الألماني، إن مجموعته تتعاون مع كثير من الدول الإفريقية لاستقدام مرضى للعلاج في مستشفياتها بمصر.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قرار وزاري بتعديل جدول المخالفات والعقوبات لنظام العمل بالمملكة

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال مخصص دعم شهر ديسمبر

لتسريع المشاريع التنموية.. السعودية تجمع قرضاً دولياً بـ 11 مليار دولار