TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تبريد" الإمارتية تتخارج من مشروع المدينة الطبية بمصر بسبب انخفاض قيمة الجنيه

"تبريد" الإمارتية تتخارج من مشروع المدينة الطبية بمصر بسبب انخفاض قيمة الجنيه
شعار شركة تبريد الإماراتية، أرشيفية
تبريد
TABREED
1.29% 3.14 0.04

دبي - مباشر: أكدت الشركة الوطنية للتبريد المركزي الإماراتية "تبريد"، اليوم الثلاثاء إلغاء عقد تبريد المناطق المتعلقة بالمدينة الطبية الجديدة في مصر (كابيتال ميد)، الذي تم توقيعه سابقا بين شركة تبريد مصر وإحدى مقدمي خدمات الرعاية الصحة.

وقالت الشركة في إفصاح لسوق دبي المالي، إن سبب إلغاء العقد يرجع إلى انخفاض قيمة العملة في مصر، مؤكدًا أن التخارج من المشروع تم بالتراضي قبيل بدء الأعمال فيه.

وأكدت الشركة أن عملياتها التشغيلية متواصلة في مصر، مع التقييم المستمر للفرض المتاحة في هذه السوق الواعدة، التي يمكن من خلالها خلق قيمة لمساهمي الشركة.

وكانت "تبريد" الإماراتية أعلنت في سبتمبر الماضي إبرام اتفاقية مع شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بقيمة 306.4 مليون درهم، لتقديم خدمات تبريد المناطق لمشروع المدينة الطبية الجديدة كابيتال ميد المشروع التابع لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

وكانت الشركة "الوطنية للتبريد المركزي" أبرمت في فبراير من العام الماضي اتفاقية شراكة مع الشركة المصرية لمشروعات الطاقة والتبريد "جاس كول" وشركة مراكز للاستثمار في المشروعات العقارية، وذلك لتقديم خدمات تبريد المناطق لمركز D5M مول الجديد الواقع في مدينة القطامية الجديدة شرق القاهرة. ويعتبر ذلك المشروع هو أول مشروع لشركة تبريد الإماراتية.

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"تبريد الإماراتية": نعتزم تسليم أول مشروع لنا بمصر.. وندرس التوسع بالسعودية

 

 

"تبريد": امتياز مشروع حديقة الملك سلمان في السعودية بـ200 مليون درهم

أرباح "تبريد" الإماراتية تنمو 61% خلال 6 أشهر