TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأبحاث والإعلام" تعلن إجراء عدة تغييرات في منظومتها التشغيلية

"الأبحاث والإعلام" تعلن إجراء عدة تغييرات في منظومتها التشغيلية
المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام (الأبحاث والتسويق - سابقاً)

الرياض - مباشر: أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، عن إجراء تطويرات في منظومتها التشغيلية عبر اعتماد المنصّات الرقمية بشكل حصري لكلّ من «الرياضية» و«الاقتصادية» و«ماليالم نيوز»، وذلك ابتداءً من تاريخ 19 يناير 2024.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء، أن الإجراءات التطويرية تشمل تعيينات جديدة على مستوى رؤساء التحرير ونوّاب ومساعدي رؤساء التحرير.

وأشارت إلى أن هذه التغييرات تأتي بما ينسجم مع استراتيجية التحوّل الرقمي والنموّ والتوسّع وبما يستجيب لسعي المجموعة إلى إبراز ودعم الجيل الثاني من كوادرها الصحافية والإعلامية لصناعة المحتوى الإعلامي النوعي، وفقاً لمتطلبات المتابعين من كل أنحاء العالم.

كما تتماشى هذه الخطوة مع التحوّلات الكبيرة التي تشهدها عادات استهلاك المحتوى الإعلامي التثقيفي في المنطقة، لا سيما مع ارتفاع نسبة متابعي الإعلام الرقمي ومنصّات التواصل الاجتماعي والإعلام المسموع والمرئي.

وأعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، في شهر أكتوبر الماضي، عن إطلاق منصّة الشرق ديسكفري المختصّة بالمحتوى التثقيفي الترفيهي الناطق بالعربية، وذلك بالتعاون مع "وارنر براذرز ديسكفري".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص - توزيعات الأرباح لمساهمي "أرامكو" تتخطى تريليون ريال منذ الإدراج

تابعة لصندوق الاستثمارات العامة تطلق مخطط أول وجهة عالمية لسياحة المغامرات

أرامكو السعودية توسّع برنامج رأس المال الجريء العالمي بضخ 4 مليارات دولار