TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

39% انخفاضاً في أرباح "مسيعيد للبتروكيماويات القابضة" خلال 2023

39% انخفاضاً في أرباح "مسيعيد للبتروكيماويات القابضة" خلال 2023
بورصة قطر

مباشر: انخفضت أرباح شركة "مسيعيد للبتروكيماويات القابضة" المُدرجة في بورصة قطر، بنسبة 39 بالمائة لتسجل 1.1 مليار ريال قطري بنهاية 2023 مقارنة بالعام الماضي؛ بحسب بيانات الشركة الصادرة اليوم الأحد.

وفي تعليق له على الأداء المالي والتشغيلي للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023، قال أحمد سيف السليطي، رئيس مجلس إدارة الشركة: "تجاوزنا بنجاح التحديات التي واجهت ديناميكيات أعمالنا، وبالرغم من تقلبات الأوضاع في الأسواق، تمكنا من تحقيق نتائج مالية مميزة".

وأضاف: عملت فرقنا حثيثاً على ضمان عملياتنا التشغيلية، وواصلت التركيز على نقاط قوتنا الأساسية على مستوى أنشطة الأعمال. وفيما يتعلق بالاستدامة، فقد واصلنا خفض أثرنا البيئي، وركزنا في عملياتنا التشغيلية على تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة والمحافظة عليها.

وتابع: في هذا العام، نجحت قطر للطاقة في الوفاء بالتزامها بالاكتتاب العام من خلال توزيع الدفعة الثانية والأخيرة من الأسهم التشجيعية على المساهمين المؤهلين في شركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة، وهو إنجاز شهد نقل ملكية 948 مليون سهم عادي من ملكية قطر للطاقة إلى المساهمين المؤهلين في الاكتتاب العام؛ وفقاً للآليات المنصوص عليها في نشرة الاكتتاب العام لشركة مسيعيد للبتروكيماويات القابضة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام