TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية" تطرح مواقع مؤقتة بمدينة المطلاع

"السكنية الكويتية" تطرح مواقع مؤقتة بمدينة المطلاع
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن طرح مواقع للانتفاع بأراضٍ فضاء، بصفة مؤقتة لوحدات خلط مركزية لإنتاج وتوزيع الخرسانة الجاهزة (الوحدات المركزية ) في مدينة المطلاع السكنية.

وأوضحت المؤسسة وفق تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الاثنين، أن تلك المواقع بهدف دعم وتغطية احتياجات المشاريع الإنشائية في المدينة وذلك مقابل حق انتفاع سنوي يبلغ 3.5 دينار كويتي للمتر المربع ولمدة انتفاع تبلغ 12 شهراً وبمساحات 5000 متر مربع للموقع الواحد.

وبينت المؤسسة أن شروط التقديم تتمثل في ضرورة أن يكون المتقدم للانتفاع من الشركات الكويتية المتخصصة في نشاط صناعة منتجات خرسانية بما في ذلك خرسانة جاهزة ولديه ترخيص تجاري ساري المفعول، ومزاولاً فعلياً للنشاط المعلن ولديه مصنع مشغل لإنتاج الخرسانة الجاهزة داخل دولة الكويت.

وتابعت بأنه يجب على المتقدم الراغب بالانتفاع طباعة نموذج "خطاب طلب الانتفاع وتفويض لتسلم نموذج الترخيص الإداري " ويتم ذلك مقابل مبلغ قدره 500 دينار كويتي غير قابل للاسترداد على هيئة شيك مصدق لصالح المؤسسة العامة للرعاية السكنية، صادر من بنك مرخص له بالعمل في دولة الكويت وموضح عليه اسم الشركة.

وأوضحت أنه يجب على المتقدم والراغب بالانتفاع تقديم الطلب للسجل العام لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية؛ وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3مارس/آذار 2024 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر/أيلول 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

 

"السكنية الكويتية" تُناقش مع وفد صيني تطوير المدن ومشاريع البنية

"السكنية الكويتية" توزع 267 قسيمة بمدينة "سعد العبدالله" 

"السكنية الكويتية" تُوزع 294 قسيمة بمشروع جنوب سعد العبدالله