TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مجلس إدارة شركة بن داود القابضة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول).

بن داود 4161 53.57% 9.26 3.23
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة بن داود القابضة دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 22:30 مساءً يوم الأحد 31 مارس 2024م الموافق 21 رمضان 1445هـ.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة المقر الرئيسي للشركة بمدينة جدة، المملكة العربية السعودية - عن طريق وسائل التقنية الحديثة وذلك من خلال استخدام منصة تداولاتي.
رابط مقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-09-21 الموافق 2024-03-31
وقت انعقاد الجمعية العامة 22:30
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحًا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية 1-التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

2-التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 2 مليون سهم من أسهمها بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل الشراء عن طريق موارد الشركة الذاتية، وعلى تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن (10) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة. (في حال الموافقة على البند رقم 1).

3-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ أحمد عبدالرزاق داود بن داود عضواً تنفيذياً بمجلس الإدارة ابتداءً من تاريخ تعيينه في 12-02-2024م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 07-05-2025م. (مرفق السيرة الذاتية).

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة إلى أعضاء مجلس الإدارة، علماً بأن التصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.com.sa
تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة 01:00 صباحاً يوم الأربعاء 27 مارس 2024م الموافق 17 رمضان 1445هـ وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات في حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقة المساهمين من الأحد إلى الخميس خلال ساعات العمل اليومية من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء وخلال شهر رمضان من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء بإحدى الوسائل التالية:

الاتصال على الهاتف رقم:

0126580602 تحويلة 1604

التواصل عبر البريد الالكتروني:

investors@BinDawood.com

الملفات الملحقة      

التعليقات