TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعلن الشركة العربية للتعهدات الفنية عن آخر التطورات لـــ إعلان الشركة السابق عن انتهائها من إجراءات الاستحواذ الكامل على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان.

العربية 4071 -0.49% 202.00 -1.00
بند توضيح
مقدمة إشارة إلى إعلان الشركة العربية للتعهدات الفنية ("الشركة") في تاريخ 31/10/2023م الموافق 16/04/1445هـ عن انتهائها من إجراءات الاستحواذ الكامل على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان، وأنها تعمل على استيفاء كافةً شروط الهيئة العامة للمنافسة ("الهيئة")، وذلك خلال المهلة النظامية الممنوحة من قبل الهيئة وهي 6 أشهر.

تعلن الشركة أنه في يوم الثلاثاء بتاريخ 05/03/2024م الموافق 24/08/1445هـ قد تم الانتهاء من استيفاء كافةً شروط الهيئة العامة للمنافسة، وذلك خلال المدة النظامية الممنوحة من قبل الهيئة.

الحدث الذي سبق إعلانه إعلان الشركة العربية للتعهدات الفنية عن انتهائها من إجراءات الاستحواذ الكامل على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان.
تاريخ الاعلان السابق على موقع تداول السعودية 1445-04-16 الموافق 2023-10-31
رابط الإعلان السابق على موقع تداول السعودية اضغط هنا
آخر التطورات على الحدث المعلن عنه الانتهاء من استيفاء كافةً الشروط التالية للهيئة العامة للمنافسة، وذلك خلال المهلة النظامية الممنوحة من قبل الهيئة:

1- تم تحويل ملكية شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان (وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل للشركة) في شركة موجة العصر (وهي شركة إعلانات خارجية مملوكة من قبل شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان بنسبة 42.5%) إلى صندوق تنظمه هيئة السوق المالية ("الصندوق")، مع كون الشركة المالك الوحيد لوحدات الصندوق. حيث تقوم شركة دراية المالية بدور مدير الصندوق، بينما تتولى شركة السعودي الفرنسي كابيتال دور أمين الحفظ.

2- تعين مدير صندوق مرخص ومنظم من قبل هيئة السوق المالية، وهو مسؤول عن إدارة الصندوق وتعيين ممثلين مستقلين في مجلس إدارة شركة موجة العصر، على ألا يكون للشركة العربية للتعهدات الفنية أو إحدى شركاتها التابعة أي تمثيل في مجلس إدارة شركة موجة العصر أو التأثير على قراراتها، وكما تم الإشارة إليه في الفقرة (1) أعلاه فإنه تم تعيين شركة دراية المالية للقيام بدور مدير الصندوق.

3- قدمت الشركة العربية للتعهدات الفنية للهيئة العامة للمنافسة عدد 6 تقارير بمعدل تقرير كل شهر -امتثالاً لشروط الهيئة العامة للمنافسة- وذلك لتزويدها بالتقدم المُحقق للإيفاء بالالتزامات الواردة في الفقرتين( 1) و(2) أعلاه.

التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب تبلغ قيمة صفقة الاستحواذ على شركة وكالة فادن للدعاية والإعلان مليار وخمسون مليون (1,050,000,000) ريال سعودي، والتي لم تتغير خلال فترة العمل على استيفاء شروط الهيئة.

التعليقات