TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم

"الوزراء القطري" يوافق على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم
علم دولة قطر

الدوحة – مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري المنعقد، اليوم الأربعاء، برئاسة نائب رئيس المجلس ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد العطية على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم.

شهد الاجتماع الأسبوعي الموافقة على اتفاقية مكة المكرمة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي للتعاون في مجال إنفاذ قوانين مكافحة الفساد، ومشروع اتفاقية للتعاون في مجال حالات الطوارئ بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أرمينيا.

كما وافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال الحجر البيطري، واستيراد وتصدير الحيوانات والطيور الحية الخالية من الأمراض الوبائية والمعدية بين وزارة البلدية في دولة قطر والهيئة الوطنية للصحة البيطرية وسلامة الغذاء في رومانيا.

ووافق أيضاً على مشروع قانون بشأن الأشخاص ذوي الإعاقة، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى، ويأتي إعداد مشروع القانون ليحل محل القانون رقم (2) لسنة 2004 بشأن ذوي الاحتياجات الخاصة.

استعرض مجلس الوزراء التقرير السنوي عن نتائج أعمال اللجنة الدائمة للسكان عن عام 2023، والتقرير 57 عن نتائج أعمال اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة، وتقريرين عن مشاركة وفود لقطر في طاولة مستديرة ومؤتمر واتخذ المناسب بشأنهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"قطر للطاقة" تستحوذ على حصة بمنطقة استكشاف بحرية جديدة

قطر: نشاط القطاع الخاص غير المرتبط بالطاقة ينخفض خلال فبراير

فائض ميزانية قطر خلال 2023 أعلى 49% من التقديرات