TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوطنية للإسكان" توقع اتفاقيات لمشاريع جديدة في "مجتمع السدن" بمحافظة جدة

"الوطنية للإسكان" توقع اتفاقيات لمشاريع جديدة في "مجتمع السدن" بمحافظة جدة
جانب من توقيع الاتفاقيات

الرياض - مباشر: أطلق إيهاب الحشاني، نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإسكان، أحدث المجتمعات العمرانية للوطنية للإسكان NHC في مدينة جدة "مجتمع السدن".

وشهد الحدث توقيع اتفاقيات لمشاريع جديدة في مجتمع السدن، وذلك امتداداً لجهود الشركة في توفير بيئات حيوية ترتقي بمفاهيم جودة الحياة وتقدم خيارات سكنية متنوعة تليق بتطلعات المواطنين، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للوطنية للإسكان، محمد بن صالح البطي؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

وأعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC، عن إطلاق 3 مشاريع سكنية في أحدث مجتمعاتها العمرانية بمحافظة جدة "مجتمع السدن"، التي يأتي ضمن سلسلة من المجتمعات العمرانية التي تطورها الشركة بالشراكة مع نخبة من المطورين العقاريين؛ لتساهم في رفع نسبة تملك المواطنين للمساكن، وتوفّر مفهوماً جديداً للسكن ضمن مرافق وخدمات متكاملة تتسم بجودة الحياة لجميع شرائح المجتمع.

ويأتي المشروع الأول "نساج السدن" بالشراكة مع شركة رتال للتطوير العمراني، وعلى مساحة تتخطى 200 ألف متر مربع، ليوفّر 803 وحدات سكنية من نوع فيلا وتاون هاوس بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 238 - 258 م2 وبتصاميم عصرية تلبي احتياجات الأسر السعودية.

كما يمتد المشروع الثاني "سهيل جاردن" على مساحة إجمالية تقدر بـ 126 ألف متر مربع، موفراً 519 وحدة سكنية بتصاميم راقية ومساحات رحبة تتراوح ما بين 242 - 303 م2، ضمن بيئة متكاملة ترتقي بالتطلعات وتلبي الاحتياجات، وذلك بالشراكة مع شركة مكيون مطورون عمرانيون.

ويقع المشروع الثالث "دار السدن" على مساحة إجمالية تتجاوز 100 ألف متر مربع موفراً 438 وحدة سكنية بتصاميم مميزة ومساحات متنوعة تتراوح بين 278 - 314 م2، ليقدم خيارات سكنية بثلاث نماذج مطورة وفق أعلى معايير الجودة، وذلك بالشراكة مع شركة ليدار للاستثمار.

ويمكن لجميع المستفيدين حجز الوحدات السكنية بمشاريع مجتمع السدن والاطلاع على كافة الخيارات، من خلال زيارة موقع الوطنية للإسكان عبر الرابط التالي:
 https://sakani.sa/app/mega - project/7

 يُذكر أن الشركة الوطنية للإسكان هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة التي تتسم بجودة الحياة، حيث تضخ أكثر من 300 ألف وحدة سكنية في 8 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة: 800 مليار ريال أصول تحت الإدارة في قطاع إدارة الأصول

فائض صافي الأصول الأجنبية للمصارف بالسعودية يرتفع 64% خلال يناير

السيولة النقدية بالاقتصاد السعودي ترتفع 10% خلال يناير