TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكابلات": وجود شبهة تجاوزات تتعلق بأعمال بعض الإدارات التنفيذية السابقة

"الكابلات": وجود شبهة تجاوزات تتعلق بأعمال بعض الإدارات التنفيذية السابقة
مصنع تابع لشركة الكابلات السعودية
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الكابلات السعودية "الكابلات" اليوم الأربعاء، عن توصلها لدلائل عن وجود شبهة تجاوزات تتعلق بأعمال بعض الإدارات التنفيذية السابقة، وذلك بعد تكليفها لجنة خاصة للنظر في ممارسات بعض تلك الإدارات.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء على "تداول" أنه بعد عمل تحريات داخلية شاملة -استمرت لشهور- توصّلت إدارة الشركة لدلائل عن وجود شبهة تجاوزات تتعلق بأعمال بعض الإدارات التنفيذية السابقة، وتم الرفع بنتائج التحقيقات إلى مستشارين قانونيين مؤهلين.

وبينت الشركة أنه بناءً على قرار مجلس الإدارة رقم 5 وتاريخ 20 مارس/ آذار 2024 والذي وجه برفع نتائج التحريات الى هيئة السوق المالية والجهات المختصة، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع أمين التنظيم المالي.

وأضاف بيان الشركة أنها طلبت من المساهمين وأصحاب المصالح المعنيين، الحرص على الحصول على المعلومات المتعلقة بالشركة من المصادر المعتمدة فقط، والتواصل مع إدارة المستثمرين، بما في ذلك المعلومات المنشورة على موقع تداول.

كما أشارت الشركة إلى أنها ستقوم بالإفصاح عن أي تطورات جوهرية متى ما لزم الأمر بما يتوافق مع متطلبات أنظمة ولوائح هيئة السوق المالية ذات العلاقة، بحسب بيانها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ولي العهد يبحث تعزيز التعاون بالمجالات العسكرية مع قائد الجيش الباكستاني

حيازة السعودية بالسندات الأمريكية ترتفع إلى 127.5 مليار دولار بنهاية يناير 2024

18 قراراً جديداً في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي برئاسة خادم الحرمين