TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية": فتح مظاريف مناقصتين بجنوب مدينة صباح الأحمد

"السكنية الكويتية": فتح مظاريف مناقصتين بجنوب مدينة صباح الأحمد
المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية

الكويت – مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية فتحها مظاريف مناقصتين خاصتين بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لعدد 13812 وحدة سكنية بمشروع جنوب مدينة صباح الأحمد.

وكشف نائب المدير العام لشئون الرقابة ونظم المعلومات أمينة عبدالكريم العوضي اليوم الأحد في تدوينة عبر موقع التواصل الأجتماعي "اكس"  أن تاريخ طرح كان يوم 24 ديسمبر/كانون الأول.

ولفتت إلى أن المناقصة الأولي الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 7.62 ألف وحدة سكنية للضواحي (N5,N7,N9,N10 ) بمشروع مدينة جنوب صباح الاحمد.

وأضافت العوضي المناقصة الثانية والخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 6.18 ألف وحدة سكنية للضواحي (N4,N6,N8) في مدينة جنوب صباح الأحمد. 

وأشارت إلى أن المناقصتين ستساهمان في تنفيذ شبكات البنية التحتية لـ 13.81 ألف وحدة سكنية، اضافة إلى تنفيذ أعمال شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة وشبكات الأعمال المرورية.

وذكرت ستشمل مكونات المناقصتين تنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف وعبارات الكيبلات الكهربائية وطبقات الأسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية لكامل الطرق الرئيسية في المشروع.

وتابعت: سيجري من خلال المناقصتين تنفيذ أعمال مباني عدد 15 خزانات ري و 600 محطة كهرباء فرعية، وحددت مدة تنفيذ الأعمال في المناقصتين 900 يوما لكل مناقصة.

كشفت العوضي عن موافقة لجنة مناقصات المؤسسة على طرح مناقصة أخرى للضواحي المتبقية لمشروع جنوب صباح الأحمد السكنية حيث سيجري الإعلان عنها في جريدة الكويت اليوم عدد 31 مارس/آذار 2024 وستشمل إنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لعدد 6.56 ألف وحدة سكنية للضواحي (N1,N2,N3,N11) في المدينة. 

وستشمل المناقصة تنفيذ أعمال شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة وشبكات الأعمال المرورية، وتنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف وعبارات الكيبلات الكهربائية علاوة على طبقات الاسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية لكامل الطرق الرئيسية في المشروع.

واشارت إلى أن المناقصة ستشمل كذلك تنفيذ أعمال مباني عدد 10 خزانات ري و 278 محطة كهرباء فرعية، ولفتت إلى أن مدة تنفيذ الأعمال 900 يوما.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"التأمينات الكويتية" تُحدد موعد صرف معاشات إبريل

"التجارة الكويتية" تُغلق 6 محال وتُسجل محاضر ضد 5 أُخرى

2.4 مليار دينار أرباح 86 شركة مدرجة ببورصة الكويت خلال 2023