TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة الكويت تناقش وقائع تمس بالوحدة الوطنية

حكومة الكويت تناقش وقائع تمس بالوحدة الوطنية
حكومة الكويت

الكويت - مباشر: عقـد مجلس الوزراء الكويتي اجتماعه الأسبوعي، اليوم الاثنين، برئاسة الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح ـ رئيس مجلـس الوزراء.

واستنكر مجلس الوزراء ما أثير مؤخراً من مساس للوحدة الوطنية من خلال عبارات تسيء لفئات أو لمكونات المجتمع الكويتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها مؤكداً أنه لن يقبل الإساءة بالقول أو الفعل وبإثارة الفتن بهذا الشأن، وفقا لبيان صحفي صادر، اليوم الاثنين.

وشدد المجلس، على ضرورة التعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه الإساءة والمساس بالوحدة الوطنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو غيرها وذلك تطبيقاً للقانون واستناداً إلى مبدأ أنه لا أحد فوق القانون .

وبهذا الصدد أحاط نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزيرالداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مجلس الوزراء علماً باتخاذ وزارة الداخلية كافة الإجراءات القانونية بحق كل من تعرض بالمساس للوحدة الوطنية .

من جهة أخرى أحاط وزير الشئون الاجتماعية وشئون الأسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح مجلس الوزراء علما بإنطلاق الحملة الوطنية (فزعتكم فرحه لهم) لسداد ديون الغارمين والتي ستبدأ مساء اليوم، بالتعـاون مـع (وزارة الإعـلام ، وزارة العدل، وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ، اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، واتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

توقعات بوصول حركة الركاب لـ273 ألف عبر "الكويت الدولي" خلال عيد الفطر

"أسواق المال" تُمدد فترة تسليم أموال العملاء لشركتين