TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة السوق تلغي ترخيص شركة "درهم المالية" وتحذر من التعامل معها

هيئة السوق تلغي ترخيص شركة "درهم المالية" وتحذر من التعامل معها
هيئة السوق المالية

الرياض – مباشر: أصدر​ مجلس هيئة السوق المالية قراره المتضمن إلغاء الترخيص الممنوح لشركة "درهم المالية" لممارسة أنشطة إدارة الاستثمارات وتشغيل الصناديق، والترتيب، وتقديم المشورة في أعمال الأوراق المالية.

وجاء إلغاء مجلس الهيئة للترخيص الممنوح لشركة "درهم المالية"؛ بعد ثبوت عدم وفاء الشركة بمتطلبات القدرة والملاءمة في ممارسة أعمال الأوراق المالية المرخص لها ممارستها، في الوقت الذي شدد فيه المجلس على أن سلامة السوق وحماية المستثمرين تستلزمان هذا الإجراء، بحسب بيان للهيئة اليوم الاثنين.

وأصدر مجلس هيئة السوق المالية، في وقت سابق، قراراً بتعليق الترخيص الممنوح لشركة "درهم المالية" لممارسة أنشطتها المالية، وذلك استناداً إلى الفقرة (ب) من المادة (62) من نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/30) وتاريخ 2 جمادى الثانية 1424هـ ولوائحه التنفيذية.

وأهابت هيئة السوق المالية المشاركين في السوق المالية والمستثمرين كافة بعدم التعامل مع الشركة، مشددة على أهمية حماية السوق من الممارسات المالية غير المشروعة والحفاظ على سلامته وحماية المستثمرين فيه، مما يعزز من ثقة المشاركين بالسوق المالية السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص- 584 مليار ريال أرباح الشركات المدرجة بالعام 2023.. و"أرامكو" تقتنص 79%

"المركزي السعودي": 9.3 مليار ريال تحويلات الأجانب في فبراير 2024

أرباح المصارف التجارية بالسعودية ترتفع 31% خلال فبراير

3.5 مليار دولار صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالسعودية في الربع الرابع