TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سدايا" تطرح "القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة" للاستطلاع

"سدايا" تطرح "القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة" للاستطلاع
الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"

الرياض – مباشر: دعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" العموم والجهات المعنية للمشاركة في إبداء مرئياتهم وملاحظاتهم حيال مشروع "القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة".

ووجهت "سدايا"، بحسب بيان لها اليوم الاثنين، العموم والجهات المعنية للمشاركة في إبداء مرئياتهم وملاحظاتهم وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لاستطلاع آراء العموم والجهات الحكومية "استطلاع"، وذلك قبل نهاية يوم الثلاثاء 24 إبريل/ نيسان 2024م.

ويهدف مشروع "القواعد المنظمة للسجل الوطني لجهات التحكم داخل المملكة" إلى تحديد ومعرفة مدى إلزامية جهات التحكم بالتسجيل في منصة حوكمة البيانات الوطنية لتقديم الدعم والمشورة لرفع مستوى التزامها بأحكام نظام حماية البيانات الشخصية.

 ويُمكن المشاركة في الاستطلاع عبر الرابط: https://istitlaa.ncc.gov.sa/ar/Transportation/NDMO/RulesGoverningtheNationalRegister/Pages/default.aspx

وتعد الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" المرجع الوطني في كل ما يتعلق بالبيانات والذكاء الاصطناعي من تنظيم وتطوير وتعامل في المملكة، وتعمل على رفع مستوى الوعي بالسياسات وأحكام الأنظمة واللوائح والقرارات ذات الصلة في شأن البيانات والذكاء الاصطناعي.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة الأمن الغذائي ترسي الدفعة الأولى من القمح المستورد لعام 2024

"الصناعة": بدء تطبيق توسيع نطاق الإعفاء الجمركي للمنشآت الصناعية

"هدف": دعم توظيف 374 ألف سعودي للعمل بالقطاع الخاص خلال عام 2023

هيئة الإحصاء: معدل البطالة بين السعوديين يتراجع إلى 7.7% بالربع الرابع 2023