TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستعد لاستضافة النسخة الثانية من قمة أسواق رأس المال مطلع مايو المقبل

دبي تستعد لاستضافة النسخة الثانية من قمة أسواق رأس المال مطلع مايو المقبل
سوق دبي المالي

دبي- مباشر: ينظم سوق دبي المالي النسخة الثانية من القمة السنوية لأسواق رأس المال ، القمة الوحيدة في المنطقة التي تركز على الاكتتابات العامة الاولية، وذلك بعد أن شهدت قمة الاكتتابات العامة الأولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام الماضي .

وستلعب القمة والمُقرر عقدها الأول والثاني من مايو 2024 في مدينة جميرا بدبي، بمثابة منصّة رئيسية لتعزيز التعاون وتحفيز الابتكار وتنمية الحوارات الفعّالة داخل المنظومة الديناميكية لأسواق المال في دبي، بحسب بيان صادر اليوم الاثنين.

وبعد التفاعل الكبير الذي شهدته النسخة السابقة من قمّة أسواق رأس المال في دبي خلال العام الماضي، ستساهم نسخة العام 2024 من القمّة بدور محوري في زيادة الاهتمام بالاكتتابات العامة الأولية والإدراجات عبر مختلف فئات الأصول، إلى جانب تحفيز المناقشات حول أنشطة جذب رأس المال والابتكارات المالية. 

وسيطلع الحضور المشاركون في القمة على أفكار ورؤى قيمة من خلال الجلسات الرئيسية في القمة، وسيحظون بفرص للتواصل مع قادة الأعمال المؤثرين، لاستكشاف سبل تسريع النموّ مع مجموعة من الشركات الأكثر تميزاً في المنطقة.

وستضم قمة أسواق رأس المال قائمة من الرعاة المرموقين من فئة البلاتينيوم ؛ مثل "بنك أوف أمريكا" و"سيتي بنك" وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك "إتش إس بي سي"، إلى جانب الرعاة الذهبيين؛ مثل "بنك كريـدي أجريكـول/كيبلر شيفرو" ومركز دبي المالي العالمي و"غولدمان ساكس"و"جي بي مورغان"و "مويلس أند كو" و"روتشيلد".

تجدر الإشارة إلى أن قمة أسواق رأس المال في دبي تمثل شهادة على التزام الإمارة بالتميز والابتكار على صعيد أسواق رأس المال، وذلك في إطار جهودها الهادفة إلى ترسيخ مكانتها كمركز مالي على مستوى العالم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 ترشيحات:

الأسهم الإماراتية تغلق الجمعة متراجعة وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط