TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مطار حمد الدولي يعزز الربط مع الصين

مطار حمد الدولي يعزز الربط مع الصين
مطار حمد الدولي

الدوحة – مباشر: أعلن مطار حمد الدولي بدء تشغيل 4 رحلات من مدينة جوانزو الصينية إلى الدوحة أسبوعياً من قبل خطوط جنوب الصين الجوية، معززاً بذلك مسارات الربط الجوي بين قطر والصين.

يأتي ذلك وفق بيان للمطار، أمس الثلاثاء، بعد إبرام الخطوط الجوية القطرية لاتفاقية الرمز المشترك مع خطوط جنوب الصين الجوية في فبراير/شباط الماضي.

وتم تشغيل الرحلات عبر هذا المسار الجوي اعتباراً من 22 أبريل/نيسان الحالي، وذلك انطلاقاً من مطار جوانزو باييون الدولي إلى مطار حمد الدولي.

وتكمل هذه الرحلات الجديدة التي تقوم بها خطوط جنوب الصين العمليات الحالية للخطوط الجوية القطرية إلى 7 مدن صينية رئيسية وهي: العاصمة بكين، وشنجهاي، وجوانزون وهانزو، وتشنغدون وتشونغتشينغ، وشيامن، موفرةً أكثر من 27 ألف مقعد أسبوعياً من وإلى الدوحة عبر مطار حمد الدولي.

وتقوم خطوط جنوب الصين الجوية، التي تُعتبر إحدى أكبر شركات الطيران في الصين، بتسيير حوالي 3 آلاف رحلة يومية إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم.

وتنضم إلى مطار حمد الدولي باعتبارها ثاني شركة طيران صينية، بعد خطوط شيامن الجوية، كما أصبحت شركة الطيران الرابعة التي تدشن عملياتها في المطار منذ بدء العام الحالي، بعد كل من طيران أكاسا الهندية، والخطوط الجوية اليابانية، وجارودا إندونيسيا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

801.6 مليون ريال أرباح "التجاري القطري" خلال الربع الأول

صدور حكم تمييز قطري لصالح "كامكو للاستثمار"

"إس آند بي": شركات النفط الخليجية غير قلقة بشأن الانبعاث الصفري