TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد صلاح يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربي في مصر خلال 2023 ـ 2024

محمد صلاح يتابع موقف موازنة شركات ووحدات الإنتاج الحربي في مصر خلال 2023 ـ 2024
محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر

القاهرة - مباشر: ترأس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي في مصر، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لموازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة للعام المالي (2023 - 2024)، بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة.

وأكد محمد صلاح، دور وزارة الإنتاج الحربي الحيوي كركيزة أساسية للتصنيع العسكري وأحد أهم الأذرع الصناعية للدولة وضرورة الحفاظ على دور الوزارة كمؤسسة صناعية وطنية تلبي احتياجات القوات المسلحة وتعزز من مساعي التنمية وتلبية احتياجات المواطن بالاستفادة من فائض الطاقات الإنتاجية بشركاتها التابعة؛ وفقاً لبيان صحفي صادر، اليوم الجمعة.

وأشار وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى أن هذا الاجتماع يستهدف متابعة الموقف التنفيذي للموازنة العامة التخطيطية للعام المالي والوقوف على ما تم تحقيقه بعد مرور تسعة أشهر منها واستعراض المتوقع تنفيذه خلال الفترة المتبقية من العام المالي (2023 - 2024)، وكذلك مناقشة الخطط المستقبلية الموضوعة لكل شركة ووحدة تابعة وسبل تحقيقها من حيث (إيرادات النشاط، الإنتاج التام، صافي المبيعات، مخزون الإنتاج التام، عدد العاملين، الأجور، الخامات والمواد، ملخص حساب الإيرادات والمصروفات، مؤشرات النشاط).

وخلال الاجتماع شدد محمد صلاح، على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات التي تقوم الشركات بتنفيذها والمدرجة ضمن موازنة العام المالي (2023/2024) وذلك خلال الفترة المتبقية من العام المالي.

كما أكد على ضرورة السعي نحو زيادة حجم المشاركة في تنفيذ المشروعات التنموية والقومية في مختلف المجالات بما يسهم في رفع كفاءة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال قطاعات الدولة المختلفة، وأيضاً أهمية التكامل بين الشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي لتعزيز مساعي الحكومة للدفع بعجلة الإنتاج والتنمية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

شعبة المخابز بمصر تعلن انخفاضاً جديداً في أسعار الدقيق

أسعار الذهب في مصر تتراجع 25 جنيهاً خلال أسبوع