TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أبوظبي للاستثمار" و"مالتي ليفل" يتعاونان لتطوير طائرة كهربائية عمودية

"أبوظبي للاستثمار" و"مالتي ليفل" يتعاونان لتطوير طائرة كهربائية عمودية
إعلان شركة مالتي ليڤل جروب تعاونها مع مكتب أبوظبي للاستثمار

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة مالتي ليڤل جروب تعاونها مع مكتب أبوظبي للاستثمار لتطوير طائرة الإقلاع العمودية الكهربائية (eVTOL) في دولة الإمارات وخارجها. 

ووقّع مكتب أبوظبي للاستثمار، اتفاقية تعاون ثلاثية مع "مالتي ليڤل جروب" وشركة "إيهانج"، وذلك على هامش مشاركته في الدورة الأولى من فعالية "دريفت إكسط، المنصة العالمية التي تجمع نخبة من أهم الخبراء لمناقشة الإجراءات والابتكارات التي ستساهم في إعادة صياغة مستقبل التنقل، وفقا لموقع "الخليج"، اليوم الجمعة.

وتسعى شركة "إيهانج" إلى تأسيس مقر إقليمي لها في إمارة أبوظبي لتعزيز أنشطتها التجارية مع شركائها المحليين بما في ذلك الشركات العاملة في قطاعات الصناعة والتصنيع، والطيران، والبحث والتطوير، والتدريب، والصيانة والإصلاح والعمرة.

وسيقدم مكتب أبوظبي للاستثمار الدعم لشركة "إيهانج" لتأسيس أعمالها وتنميتها في أبوظبي، بما في ذلك توفير البيانات والمعلومات المتعلقة بتأسيس مرافق للتصنيع وتوفير الخدمات الصناعية في أبوظبي، وتسهيل انضمامها إلى منظومة الأعمال في أبوظبي وتمكينها من الاستفادة من فرص التجارة الدولية.

وقال بدر سليم سلطان العلماء، المدير العام بالإنابة لمكتب أبوظبي للاستثمار: "يواصل مكتب أبوظبي للاستثمار جهوده لاستقطاب كبرى الشركات العالمية لتسريع جهود اعتماد المركبات الذكية وذاتية القيادة جواً وبراً وبحراً".

وتابع، أن التعاون مع "مالتي ليڤل جروب"، والشركات المتخصصة في مجال تقنيات المركبات الذكية وذاتية القيادة أمثال "إيهانج"، في دفع جهود أبوظبي في تعزيز مكانتها كمركز عالمي رائد للمركبات العمودية الكهربائية وتطوير خدمات نقل الأشخاص والبضائع وتعزيز مستقبل التنقل المستدام عالمياً.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الإمارات والسعودية تبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالات كافة