TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إيرادات "سيرا للتعليم" النصفية ترتفع إلى ملياري جنيه والأرباح تنمو 27.3%

إيرادات "سيرا للتعليم" النصفية ترتفع إلى ملياري جنيه والأرباح تنمو 27.3%
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية -سيرا للتعليم-، عن النصف الأول من عامها المالي الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 27.3% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت صافي ربح بلغ 298.341 مليون جنيه منذ بداية سبتمبر حتى نهاية فبراير 2024، مقابل 234.215 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من عامها المالي الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من عامها المالي إلى 2.034 مليار جنيه، مقابل 1.305 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة إلى 167.35 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، مقابل خسائر بقيمة 114.69 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وحققت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية -سيرا للتعليم-، أرباحاً بلغت 104.61 مليون جنيه خلال الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 112.15 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 803.7 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 632.77 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، حققت الشركة المستقلة خسائر بلغت 109.05 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، مقابل خسائر بلغت 43.05 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مصر تقر تحصيل رسوم إقامة الأجانب بالدولار ومهلة للمخالفين لتقنين أوضاعهم

هاني أمان: زيادة ثانية بـ15% في إنتاج "إيسترن كومباني" من السجائر

الإفراج عن المصريين الخمسة المحتجزين في قضية طائرة زامبيا

مصر توضح حقيقة تجميد حركة الطيران بمطار العاصمة الدولي لمخالفة المعايير الدولية

تنفيذ صفقة على أسهم طاقة عربية بقيمة 1.21 مليار جنيه

وفاة الملياردير المصري محمد الفايد ودفنه في لندن