TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "المتكاملة" تُصادق على توزيع 5.1 مليون دينار نقداً

عمومية "المتكاملة" تُصادق على توزيع 5.1 مليون دينار نقداً
اجتماع سابق لشركة المتكاملة القابضة
المتكاملة
INTEGRATED
-2.26% 518.00 -12.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الكويت - مباشر: صادقت الجمعية العامة العادية للشركة المتكاملة القابضة، على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 20% وبإجمالي 5.06 مليون دينار عن السنة المالية 2023، وانتخاب مجلس الإدارة.

ووفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس، فإن الأرباح ستوزع للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة حتى تاريخ للاستحقاق.

واعتمدت مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بواقع 6 آلاف دينار كويتي لكل عضو بإجمالي يبلغ 54 ألف دينار، والتعامل مع أطراف ذات صلة مستقبلاً.

كما تم انتخاب كل من محمد ناصر عبدالعزيز الفوزان، وجاسم مصطفي جاسم بودي، وصالح سليمان صالح الهويدي، وعبدالعزيز جاسم مصطفي بودي، وناصر محمد ناصر الفوزان، وشركة مشاريع كويست للتجارة العامة، وياسر عبدالرحيم محمد عبدالرحمن، وأيمن محمد عبدالله المطير (أعضاء مستقلين)، وخالد محمد هوشان الماجد، وشركة مشاريع كويست.

ووافقت على شراء أو بيع في حدود 10% من أسهم الشركة، وتفويض مجلس الإدارة بالقيام بالشراء والبيع واتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة لذلك، وإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية عن السنة المالية 2023.

تم إعادة تعيين عبدالعزيز القصار، وعلي الراشد، وعصام العنزي كهيئة رقابة شرعية للشركة وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم عن السنة المالية 2024.

وتمت الموافقة على تعيين مراقب حسابات الشركة عبدالكريم عبدالله عبدالكريم السمدان من مكتب العيبان والعصيمي وشركاهم أرنست ويونج والمسجل بالسجل الخاص لمراقبي الحسابات لدى هيئة أسواق المال وتخويل مجلس الإدارة بتحديد أتعابه عن السنة المالية 2024.

يُشار إلى أن أرباح "المتكاملة" ارتفعت بنسبة 29.5% لتسجل 4.10 مليون دينار خلال 2023، مقابل ربحٍ بقيمة 3.17 مليون دينار خلال العام السابق له 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "المتكاملة" السنوية ترتفع 30% والتوزيع نقدي

عمومية "المتكاملة" تناقش مقترح توزيع الأرباح.. 2 مايو

الإيرادات ترتفع بالأرباح الفصلية لـ"المتكاملة" 73%