TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الكواري": الغرفة مستعدة لمساعدة رواد الأعمال العمانين بدخول السوق القطري

"الكواري": الغرفة مستعدة لمساعدة رواد الأعمال العمانين بدخول السوق القطري
خلال اللقاء

الدوحة – مباشر: أكد محمد الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر استعداد الغرفة لتقديم المساعدة لرواد الأعمال العمانيين الراغبين في دخول السوق القطري من خلال تعريفهم بالسوق والفرص المتاحة، مع ترتيب لقاءات تجمعهم مع رواد الأعمال القطريين للتباحث في إقامة شراكات ومشروعات مشتركة.

يأتي ذلك خلال استقبال محمد الكواري وفداً عمانياً يمثل هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة برئاسة فتحية بنت جمعة الحكماني مديرة دائرة الاستثمار للمؤسسات، وضم الوفد كذلك عدداً من رواد ورائدات الأعمال العمانيين؛ وفق بيان للغرفة، أمس السبت.

وتم خلال اللقاء الذي حضره عدد من رجال الأعمال القطريين، بحث سبل تعزيز التعاون بين الغرفة وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بسلطنة عمان، ومجالات التعاون بين رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة في البلدين، والفرص المتاحة لبناء شراكات ومشروعات مشتركة.

وأكد "الكواري" ترحيب الغرفة بتعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات رواد الأعمال ودعم الشركات الناشئة، مشيراً إلى أن السوق القطري يزخر بالفرص الاستثمارية المجدية في مختلف المجالات خصوصاً ما يتعلق بالمشروعات الناشئة.

وشدد "الكواري" على العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين دولة قطر وسلطنة عمان.

ومن جهتها استعرضت فتحية بنت جمعة الحكماني مديرة دائرة الاستثمار للمؤسسات، البرامج والخطط التي تقوم بها هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في إطار الاستراتيجية الوطنية الشاملة للتنمية.

وأشارت إلى أن الهيئة تتطلع من خلال هذه الزيارة إلى مساعدة رواد ورائدات الأعمال العمانيين في التعرف على ريادة الأعمال في السوق القطري، والبحث عن شركاء محتملين من قطر بما يعزز المشروعات المتبادلة والمشتركة.

وأضافت أن الوفد يضم عدداً من شركات ريادة الأعمال في قطاعات متنوعة منها حلول الأعمال والابتكار وإدارة الشركات الرقمية، واستشارات هندسية في الطاقة، وتطوير العلامات التجارية والمجوهرات وغيرها.

كما قدم رواد ورائدات الأعمال العمانيين نبذة عن مشروعاتهم الناشئة، مؤكدين رغبتهم في دخول السوق القطري وإقامة شراكات مع رواد أعمال قطريين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس وزراء قطر يبيع قصراً لفرد من الأسرة الحاكمة بـ39 مليون جنيه إسترليني

أمير قطر يُصدر قرارات بإنشاء وتشكيل المجلس الوطني للتخطيط

اقتصاد قطر يرتفع 1.2% في الربع الثالث بدعم 12 نشاطاً