TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"النقل" تعلن قرب افتتاح خطوط جديدة للنقل الجماعي في بغداد

"النقل" تعلن قرب افتتاح خطوط جديدة للنقل الجماعي في بغداد
وسائل النقل الجماعي في العراق

 

مباشر: أعلنت وزارة النقل العراقية، اليوم الأحد، عن قرب افتتاح خطوط نقل جماعي جديدة توصل المواطنين الى مقاصدهم بشكل سريع ومريح، مشيرة الى أن عملية تفعيل النقل الجماعي تسير بشكل جيد ومنطقي.

وذكر المركز الإعلامي لوزارة النقل، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "عملية تفعيل النقل الجماعي نراها تسير بشكل جيد جداً ومنطقي، في ظل الازدحامات المرورية الموجودة في بغداد".

ولفت إلى أن "عملية النقل الجماعي باستخدام الحافلات، ستحتاج إلى وقت لتؤتي ثمارها، كما أن تطبيق أي تجربة يواجه بعض المعوقات وهذا ما تعمل عليه الوزارة من أجل تجاوزها تباعاً".

وبخصوص الشكاوى حول قلة عدد الحافلات، أوضح المركز أن "المشكلة ليست بعدد الحافلات الموجودة في الشارع، وإنما هناك تأخير في بعض الأوقات في الوصول إلى النقاط المحددة بالوقت المحدد، نتيجة للازدحامات بسبب زيادة عدد السيارات، أو  بسبب تنفيذ بعض مشاريع فك الاختناقات المرورية والتي تبلغ أكثر من 16 مشروعاً داخل بغداد".

وأكد المركز الإعلامي، أن "هناك خطوطاً جديدة سيتم فتحها للإسهام في وصول المواطنين إلى مقاصدهم بشكل أسرع وأيسر، وبوسيلة نقل مريحة ومفيدة لكافة شرائح المجتمع، خصوصاً لذوي الدخل المحدود، وكذلك للموظفين الذين يرومون الوصول إلى دوائرهم بأقل تكلفة ممكنة وبوسيلة نقل مريحة".

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

تونس والعراق توقعان مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية

الحكومة تُصدر قرارات جديدة أبرزها بشأن مشروع طريق العراق للتنمية