TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي اليوم في دبي

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي اليوم في دبي
سوق السفر العربي

مباشر- دبي: تنطلق اليوم الاثنين، فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى يوم 9 مايو الجاري.

وبحسب بيان صحفي، فإن من المقرر أن تشهد نسخة هذا العام من الحدث الذي يحمل شعار تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال، مشاركة أكثر من 2300 عارض وممثل، من أكثر من 155 دولة مع توقعات بحضور أكثر من 41 ألف زائر.

وأوضح البيان أن معرض سوق السفر العربي 2024 يسلط الضوء على كيفية مساهمة المبتكرين بتعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءات وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية لهذه الصناعة.

وأشار إلى أن المعرض سيشهد إطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات موزعة على مرحلتين، مع عودة المسرح العالمي إلى جانب مسرح مستقبل سوق السفر العربي الجديد.

ويضم جدول أعمال المؤتمر مجموعة من المتحدثين الرئيسيين في الصناعة من جميع أنحاء العالم الذين سيناقشون الاتجاهات الناشئة التي تعزز من نمو قطاع السفر والسياحة.

وسيتم إطلاق العديد من الوجهات الجديدة في المعرض بما في ذلك: الصين، وماكاو، وكينيا، وغواتيمالا، وكولومبيا، بينما تشمل الدول العائدة للمشاركة في الحدث كلاً من: إسبانيا، وفرنسا، من بين العديد من الوجهات الأخرى غيرها.

ويستكشف معرض سوق السفر العربي 2024 كيف يمكن الاستفادة من الابتكار للمساعدة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال بناء قطاع سفر وسياحة أكثر استدامة للأجيال القادمة.

وينعقد معرض سوق السفر العربي 2024 بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي وشركائه الاستراتيجيين وهم: دبي للسياحة شريك الوجهة، وطيران الإمارات بصفتها شريك الطيران الرسمي، وفنادق ومنتجعات آي إتش جي بصفتها الشريك الفندقي الرسمي، وشركة الريس للسفريات بصفتها الشريك الرسمي لشركة إدارة الوجهات السياحية.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وكالة: أبوظبي تتطلع لجمع مليار دولار من طرح الاتحاد للطيران

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين المقبل