TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستقبل 5.2 مليون زائر دولي خلال الربع الأول من 2024

دبي تستقبل 5.2 مليون زائر دولي خلال الربع الأول من 2024
دبي - صورة أرشيفية

مباشر- دبي: أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أرقام أداء قطاع دبي السياحي خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأشار في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "x" قائلاً: "مع انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، نعلن اليوم... رحبت دبي بنحو 5.2 مليون زائر دولي بزيادة 11 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من 2023".

لفت إلى أن فنادق الإمارة سجلت نسبة إشغال 83% وهي من ضمن الأعلى عالمياً، مؤكداً  تواصل فرق دبي العمل من أجل توفير أفضل تجربة سياحية في العالم لكل الضيوف، بما يتماشى مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33.

أكد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن ذلك يأتي ضمن خطط الإمارة لتكون دبي ضمن أفضل ثلاث مدن سياحية على المستوى الدولي.

وانطلقت اليوم الاثنين، فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى يوم 9 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تشهد نسخة هذا العام من الحدث الذي يحمل شعار تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال، مشاركة أكثر من 2300 عارض وممثل، من أكثر من 155 دولة مع توقعات بحضور أكثر من 41 ألف زائر.

يسلط معرض سوق السفر العربي 2024 الضوء على كيفية مساهمة المبتكرين بتعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءات وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية لهذه الصناعة.

سيشهد المعرض إطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات موزعة على مرحلتين، مع عودة المسرح العالمي إلى جانب مسرح مستقبل سوق السفر العربي الجديد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وكالة: أبوظبي تتطلع لجمع مليار دولار من طرح الاتحاد للطيران

دبي تستضيف "سوق السفر العربي 2024" الاثنين المقبل