TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرف دبي تنظم منتدى للأعمال في مدينة بكين أغسطس المقبل

غرف دبي تنظم منتدى للأعمال في مدينة بكين أغسطس المقبل
غرف دبي

دبي - مباشر: أعلنت غرف دبي عن تنظيم منتدى دبي للأعمال - الصين في مدينة بكين خلال الفترة 21 -22 أغسطس من العام الجاري، لتدشن بذلك أولى الدورات الدولية للمنتدى، والتي سيتم تنظيمها خلال العام الجاري.

وتأتي مبادرة غرف دبي لتنظيم دورات إقليمية مصغرة ضمن منتدى دبي للأعمال في عدد من المدن العالمية الرئيسية، في إطار جهودها لتحفيز استقطاب الاستثمارات الأجنبية المباشرة، ودعم أجندة دبي الاقتصادية (D33)، وترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للأعمال، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الاثنين.

وتهدف غرف دبي من خلال تنظيم فعاليات منتدى دبي للأعمال – الصين لاستعراض أهم الفرص الاستثمارية المتنوعة في الإمارة، واستقطاب الشركات متعددة الجنسيات والشركات المليارية "يونيكورن" والشركات الناشئة سريعة النمو من الصين إلى دبي، إلى جانب دعم المستثمرين والشركات الصينية لعقد شراكات واعدة مع نظرائهم في الإمارة، وتعزيز حركة التجارة والاستثمارات البينية.

وسيركز منتدى دبي للأعمال – الصين على مجموعة من القطاعات المتوافقة مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية، بما يشمل الاقتصاد الرقمي والرعاية الصحية والقطاع المالي، إلى جانب التجزئة والسياحة والسفر والقطاع العقاري.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"فيتش" ترفع تصنيف القدرة لبنك الشارقة إلى مستوى "- b"

أرباح "العالمية القابضة" الإماراتية تنمو 87% خلال الربع الأول من 2024