TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القوي العاملة" الكويتية تُطلق خدمة فتح ملف جديد لصاحب عمل عبر "سهل"

"القوي العاملة" الكويتية تُطلق خدمة فتح ملف جديد لصاحب عمل عبر "سهل"
مقر الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إطلاق خدمة فتح ملف جديد لصاحب عمل عبر تطبيق سهل.

ووفق تدوينة للهيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، يتطلب الحصول على الخدمة الدخول إلى تطبيق سهل أعمال؛ ومن ثم خدمات الهيئة قائمة الخدمات الإدارية، ثم اختيار خدمة فتح ملف جديد لصاحب عمل.

وفي الخطوة التالية يتم تسجيل وتسجيل الرقم المدني للترخيص وتحديد جهه اصدار الترخيص وتسجيل بيانات المفوض بالتوقيع على الملف.

وذكرت الهيئة أن في حال ان المفوض بالتوقيع متولي الادارة على الترخيص يتم اختيار يتولى الاداره وفي حال ان المفوض بالتوقيع بناءا على وكالة من وزارة العدل يتم تحديد لايتولى الادارة ويطلب النظام رقم معاملة الوكالة.

وقالت إنه بعد استكمال اجراءات بيانات الطلب وتقديمة وفي حال أن المفوض يتولى الاداره فيتحول الطلب الى مرحلة التدقيق من موظفي الهيئه، وفي حال ان المفوض بالتوقيع برقم وكاله ينتظر الطلب مدة 24 ساعة حين التأكد من صحة البيانات من وزارة العدل وبعدها يتحول الى مرحلة التدقيق من موظفي الهيئه. 

وتابعت الهيئة بأنه بعد اعتماد الطلب من موظفي الادارة يتحول الطلب الى مرحلة دفع الرسوم، أخيرا بعد دفع الرسوم المقرره يتم اعتماد الطلب آليا واصدار رقم الملف.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"قطر للمال" يوقع مذكرة تفاهم مع "هونج كونج" لإقامة شراكة استراتيجية

مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو تسجل أكبر ارتفاع في 18 شهراً

هبوط أرباح "بي بي" بالربع الأول إثر تراجع أسعار النفط