TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كونتكت المالية: إصدار سندات توريق لشركاتها التابعة بقيمة 1.04 مليار جنيه

كونتكت المالية: إصدار سندات توريق لشركاتها التابعة بقيمة 1.04 مليار جنيه
كونتكت المالية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، إغلاقها للإصدار الرابع والأربعون لسندات التوريق المصدرة من شركة ثروة للتوريق، وذلك لمحفظة التمويل الاستهلاكي المحالة من شركة كونتكت للتمويل وشركاتها التابعة والشقيقة وذلك بقيمة إجمالية للإصدار بلغت 1.04 مليار جنيه مقسمة على 3 شرائح بآجال مختلفة تتراوح بين 13 وحتى 60 شهر.

وذكرت الشركة في بيان اليوم، إنه تم تغطية الإصدار من قبل مؤسسات مالية مصرفية وغير مصرفية، مشيرة إلى قيام شركة كونتكت المالية القابضة قامت بدور مدير الإصدار ومروج الاكتتاب وضامن التغطية، كما قام كل من البنك العربي الأفريقي الدولي وبنك القاهرة والأهلي فاروس لترويج وتغطية الاكتتاب وسي أي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية بترويج وضمان تغطية الاكتتاب.

شارك البنك الأهلي الكويتي مصر بجانب صناديق ومحافظ مدارة بمعرفة شركات إدارة الأصول في التغطية وقد قام بنك القاهرة بدور متلقي الاكتتاب والبنك العربي الإفريقي الدولي بدور أمين الحفظ، كما قام مكتب علي الدين وشاحي (ALC) بدور المستشار القانوني، ومكتب حازم حسن للمحاسبة والمراجعة (KPMG) بدور مراقب حسابات الإصدار. 

وبلغت المحفظة الضامنة للإصدار حوالي 1.8 مليار جنيه مصري، وبهذا الإصدار وصلت قيمة إصدارات التوريق التي صدرت بضمان محافظ محالة من مجموعة شركات كونتكت إلى ما يقرب من 28.3 مليار جنيه بعدد 28 إصدار. وذلك بخلاف إصدارات الصكوك.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

الجيش الإسرائيلي يقصف منطقتين طالب بإخلائهما في رفح الفلسطينية

صندوق النقد يتوقع تراجع إيرادات قناة السويس العام الجاري لـ6.8 مليار دولار

صندوق النقد يرفع توقعاتها للحصيلة الدولارية المتوقع لمصر إلى 107.3 مليار دولار

جيه بي مورغان يتوقع ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي بمقدار 16.2 مليار دولار