TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شرطة دبي تضبط بضائع مقلدة بـ2.5 مليون درهم

شرطة دبي تضبط بضائع مقلدة بـ2.5 مليون درهم
مقر القيادة العامة لشرطة دبي

دبي - مباشر: تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي، من مصادرة 25.05 ألف منتجاً مقلداً للحماية من الحرائق، بقيمة تصل لـ 2.5 مليون درهم.

ووفقا لبيان صحفي، أوضحت شرطة دبي أن تلك العملية تمت خلال حملة نظمتها إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

وتمت تلك العملية بالتعاون مع منظمة "يو إل" المتخصصة في علوم الأمن والسلامة، وشركة "تين انتلجنس" لخدمات المعلومات التجارية، بما يضمن حماية المستهلك من مخاطر استخدام هذه المنتجات.

ونجحت الحملة في مداهمة مستودعين في منطقة رأس الخور الصناعية بدبي، ومصادرة بضائع مقلدة للوقاية من الحرائق تشمل أجهزة وإكسسوارات وأقراص الرئيسية.

 ومؤخرا، ضبطت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة 72.941 قطعة مقلدة خلال حملة قام بها مفتشو الدائرة في المنطقة الصناعية 18، ضمن الحملات المتواصلة التي تقوم بها الدائرة على مدار العام لحماية أسواق الإمارة.

ووفقا لبيان صحفي سابق للدائرة، تنوعت البضائع بين شواحن وملصقات وعلب فارغة تحمل علامات تجارية معروفة إلى جانب سلع مختلفة، وتقدر قيمتها بـ 36.47 ألف درهم.

وجرت مصادرة البضائع فور الوصول إليها، وذلك ضمن جهود الدائرة في مراقبة أسواق الإمارة ومكافحة أي ممارسات سلبية مخالفة للقانون وتمس حقوق أصحاب العلامات التجارية.

ترشيحات:

اقتصادية الشارقة تضبط بضائع مقلدة بـ36 ألف درهم