TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "إعمار العقارية" يرتفع بعد الإعلان عن نمو مبيعاتها بنسبة 250%

سهم "إعمار العقارية" يرتفع بعد الإعلان عن نمو مبيعاتها بنسبة 250%
شعار شركة إعمار "المجموعة الأم"

دبي - مباشر: صعد سهم شركة إعمار العقارية المدرج في سوق دبي المالي خلال تعاملات اليوم الاثنين، تزامناً مع إعلانها عن مبيعات عقاراتها بنحو 250 بالمائة في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2021، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبحلول الساعة الـ11.30 صباحاً بتوقيت الإمارات، ارتفع السهم بنحو 0.74 بالمائة، إلى سعر4.08درهم.

وجرت تعاملات على السهم بحجم 9.65 مليون سهم، بقيمة 39.48 مليون درهم.

وبحسب بيان الشركة، بلغ إجمالي مبيعات العقارات لديها نحو 10.5 مليار درهم إماراتي، مقابل 3 مليارات درهم خلال الفترة نفسها في العام الماضي، متوقعة نمواً أعلى للنصف الأول من عام 2021.

وقال محمد العبار مؤسّس شركة إعمار العقارية : "أن هذه الأرقام  تظهر مرة أخرى مرونة مجموعتنا وجودة منتجاتنا وشغف عملائنا وموظّفينا.

وأضاف: "أنا على ثقة من أن سوق العقارات في دبي يشكّل مجدداً فرصة سانحة للنموّ، وذلك على ضوء السياسات الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ما يضع إعمار في موقع مثالي للاستفادة من ذلك".

وأطلقت إعمار مجموعة من الإصدارات العقارية الناجحة مثل "جولف بلايس تيراسز" في دبي هيلز استيت، و"كايا" و"بلِس" في المرابع العربية 3، و"بالاس بيتش ريزيدنس" في إعمار بيتشفرونت.

وارتفعت أرباح إعمار العقارية 8 بالمائة بالربع الأول من عام 2021 إلى 657 مليون درهم، على أساس سنوي.

ووصلت إيرادات إعمار العقارية إلى 5.9 مليار درهم خلال الفترة نفسها من العام الجاري؛ وفقاً لبيان الشركة على موقع سوق دبي المالي.

ترشيحات:

رئيس "اكتتاب" الكويتية: الشركة حافظت على أدائها رغم الصعوبات

إنجاز 798 مبنى جديداً في دبي خلال أربعة شهور