TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح البنك العربي ترتفع 20% خلال النصف الأول من 2021

أرباح البنك العربي ترتفع 20% خلال النصف الأول من 2021
البنك العربي

 

مباشر: ارتفعت أرباح مجموعة البنك العربي بعد الضرائب والمخصصات بنسبة 20 بالمائة، مسجلة 182.4 مليون دولار، للفترة المنتهية في 30 يونيو 2021، مقارنة مع 152.1 مليون دولار في الفترة المقابلة للعام 2020.

كما حافظ البنك على قاعدة رأسمالية بلغ إجمالي حقوق الملكية 10.3 مليار دولار أمريكي في نهاية النصف الأول من العام 2021، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم السبت.

وقال صبيح المصري رئيس مجلس الإدارة إن النتائج المالية الإيجابية التي حققها البنك في النصف الأول من العام الحالي تظهر القوة الكامنة لتنوع نموذج أعمال البنك ونهجه الحصيف في إدارة كافة المتغيرات والمخاطر وتحقيق مستوى ربحية أفضل في ظل جائحة كورونا.

وأكد ثقته بقدرة البنك العربي على تجاوز التحديات والاستمرار في تحقيق أفضل النتائج والإنجازات على مختلف الأصعدة، مشيدا بالنهج المؤسسي الذي تتبناه مجموعة البنك العربي في مجال التنمية المجتمعية المستدامة وتكريس أعمالها لإثراء مصالح عملائها ومساهميها.

من جانبه قال نعمه صباغ المدير العام التنفيذي للبنك العربي إن نتائج البنك العربي خلال النصف الأول من العام 2021 تؤكد قدرة البنك على العمل بشكل استراتيجي وفق نهج إدارة مخاطر فعّال في مواجهة التحدّيات.

 

ترشيحات

الدخل يتراجع بأرباح البنك العربي بالأردن الفصلية

كابيتال إنتليجنس تؤكد تقييم البنك العربي بنظرة مستقرة