TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية: لا عقود مشتركة أو اتفاقيات استثمارية مع "هيئة الشراكة"

"السكنية" الكويتية: لا عقود مشتركة أو اتفاقيات استثمارية مع "هيئة الشراكة"
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت

الكويت - مباشرقال مدير إدارة تطوير المشاريع بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنور الحليلة، إن جميع الأخبار الصادرة عن المؤسسة العامة للرعاية السكنية بشأن عمليات دراسة وطرح وترسية الفرص الاستثمارية الواقعة بالمناطق غير المخصصة لأغراض الرعاية السكنية في مشاريعها، إنما تخضع لإجراءات دقيقة تتفق والقوانين والإجراءات واجبة التطبيق بهذا الشأن لما لذلك من علاقة وثيقة بسمعة ومصداقية المؤسسة مع الأطراف المتعاملة معها في مشاريعها الاستثمارية.

ونفى الحليلة ارتباط أعمال المؤسسة الاستثمارية بأعمال هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وبين أنه لا توجد إطلاقاً عقود مشتركة أو اتفاقيات استثمارية بين المؤسسة والهيئة، وأن المؤسسة تتعامل بشكل مباشر مع القطاع الخاص وفقاً للقانون رقم 47 لسنة 1993 بشأن الرعاية السكنية ولائحته التنفيذية ولائحتي الاستثمار والمزايدات، والتي على أساسها يتم تطوير مشاريع المؤسسة الاستثمارية.

كما أفاد، بحسب الأنباء، بأن المؤسسة تسعى من خلال الأخبار الرسمية المتعلقة بأعمال المؤسسة الاستثمارية إلى إيصال معلومات صحيحة وذات قيمة ولا تتعارض مع التزامات المؤسسة الإجرائية والمحددات القانونية الخاضعة لها والمرتبطة بمراحل تطوير الفرص الاستثمارية.

وأشار إلى أن الخبر الذي نشرته "الأنباء" تخللته بعض المعلومات والبيانات القديمة المتعلقة بعقود فرص استثمارية تم طرحها في الفترة السابقة، وقد تم الإعلان عنها من قبل المؤسسة في عدة وسائل إعلامية وبصورة رسمية وتزامناً مع إبرامها.

وأكد الحليلة أن جميع أخبار المؤسسة الاستثمارية لا تصدر إلا بصفة رسمية ومحددة المصدر، واضعة أمامها وسائل الإعلام على مسطرة واحدة ولا تسعى إطلاقاً لإعطاء الأسبقية في هذا الجانب.

ترشيحات:

"الصحة" الكويتية: ارتفاع إصابات كورونا اليومية وتسجيل "صفر" وفيات لليوم الرابع