TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل عمومية غرفة الفجيرة إلى 15 يوليو

تأجيل عمومية غرفة الفجيرة إلى 15 يوليو
غرفة تجارة وصناعة الفجيرة

أبوظبي - مباشر: قرر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، تأجيل عقد اجتماع الجمعية العمومية للغرفة للسنة الأولى المنتهية من الدورة الـ 15، إلى يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من يوليو الحالي وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، حيث كان من المقرر عقده يوم أمس الخميس.

وأعلن الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن اجتماع الجمعية العمومية المؤجل سيعقد بمن حضر بناء على نص المادة (14) من القانون رقم (1) لسنة 2023 بشأن تنظيم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة؛ وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

ونوه بأهمية حضور أعضاء الجمعية العمومية الاجتماع الذي سيعقد في مقر الغرفة، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

وأكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، حرص مجلس الإدارة على الاستفادة من آراء وأفكار أعضاء الجمعية العمومية التي يمكن أن تساهم في الارتقاء بمهام الغرفة تجاه مجتمع الأعمال والأسرة التجارية في إمارة الفجيرة.

وأشار الشيخ سعيد الشرقي، إلى أنه سيتم خلال الاجتماع مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة خلال السنة الأولى المنتهية من الدورة الخامسة عشرة واعتماد الميزانية السنوية والحسابات الختامية للغرفة وتقرير مدقق الحسابات وتحديد أتعابه بالإضافة لمناقشة أي مواضيع تتعلق بالقطاع التجاري والصناعي والمهني مقدمة من مجلس الإدارة أو مجموعة من الأعضاء الجمعية العمومية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"فيتش": دول الخليج تقود ثورة الطاقة النظيفة بالمنطقة

3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي خلال 12 يوماً