TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أراضي دبي" تتيح أنظمة التسجيل لـ7 مطوّرين

"أراضي دبي" تتيح أنظمة التسجيل لـ7 مطوّرين
دائرة الأراضي والأملاك في دبي

دبي - مباشر: أبرمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقيّة مع 7 من المطورين العقاريين في دبي، بهدف منحهم صلاحيات استخدام أنظمة التسجيل الخاصة بالدائرة وتوظيفها لإدارة وتسجيل كافة التصرفات العقاريّة الخاصة بالمطوّر والمستثمر.

وأوضحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن الاتفاقية تشمل كلّاً من: إعمار العقاريّة، وداماك العقاريّة، وبن غاطي للتطوير العقاري، والدار العقاريّة، وشوبا العقاريّة، وعزيزي للتطوير العقاري ودانوب للتطوير العقاري، حيث ستعمل هذه الشركات على استخدام أنظمة التسجيل الخاصة المطورة في الدائرة لتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عاليتين لمتعاملي أراضي دبي، وفقا لموقع "الخليج"، اليوم الثلاثاء.

وقال ماجد المرّي، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل العقاري في دائرة الأراضي والأملاك بدبي: "نهدف من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز ثقة السوق العقاري، والمزيد من الحماية لحقوق المستثمرين، مع تسريع الإجراءات وتبسيطها وفقاً لمعايير الحوكمة الشفافة".

وتابع، أنّ الارتقاء بمستويات الشراكة مع القطاع الخاص وتحقيق التكامل مع الخدمات الحكوميّة يبقى على رأس أولوياتنا لتقديم خدمات عقاريّة استباقيّة، ورفع الوعي والثقة والشفافيّة في القطاع العقاري وترسيخ استدامته وجاهزيته للمستقبل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات: